برعاية

بالأرقام.. "بعد رحيل كوتينيو".. لا خوف على ليفربول في حضرة محمد صلاح

بالأرقام.. "بعد رحيل كوتينيو".. لا خوف على ليفربول في حضرة محمد صلاح

سلطت شبكة بي بي سي الضوء على صفقة انتقال فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني، بعد رحيله عن نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة بلغت 145 مليون جنيه إسترليني.

وأعدت بي بي سي تقريرا تلقي خلاله الضوء على مدى تأثر الريدز برحيل اللاعب الدولي البرازيلي، بعدما كان أحد الركائز الرئيسية في تشكيلة الفريق منذ انضمامه مع بداية عام 2013.

اللاعب البرازيلي خاض 200 مباراة بقميص الريدز، لينجح في تسجيل 54 هدفا، كما أنهى الموسم الماضي هدافا للفريق في البريميرليج برصيد 13 هدفا، كما أحرز 7 أهداف هذا الموسم قبل رحيله.

وأشار التقرير إلى أكثر جانب سيفتقده ليفربول بعد رحيل اللاعب، وهو خلق الفرص وصناعة الأهداف، لكنها ألقت الضوء على أهمية تواجد النجم المصري محمد صلاح في ملعب آنفيلد.

وأكد التقرير أن صلاح يعد الأمل الأكبر لجماهير الريدز بعد رحيل كوتينيو، مشيرا إلى تسجيله 17 هدفا خلال 21 مباراة في البريميرليج، لتظهر الإحصائيات تفوقه الكاسح على لاعب برشلونة الجديد.

صلاح سجل 10 أهداف أكثر من كوتينيو، منذ بداية موسم 2017/2018، بينما يتفوق الأخير على اللاعب المصري في جانب التمريرات الحاسمة، بصناعة 6 أهداف، بفارق هدف واحد عن لاعب روما السابق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا