برعاية

أغنى لاعب في العالم ليس ميسي أو رونالدو ولا حتى بيكام

أغنى لاعب في العالم ليس ميسي أو رونالدو ولا حتى بيكام

حينما تسأل نفسك من يكون أغنى لاعب كرة قدم في العالم؟ فبكل تأكيد يجول في بالك أسماء مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجما برشلونة وريال مدريد على الترتيب وحتى ديفيد بيكام أسطورة مانشستر يونايتد. لكنه ليس مشهورا أو أحد هؤلاء.

نشر موقع Sport Bible تقريرا أوضح من خلاله أن أغنى لاعب في العالم هو شاب في الـ19 من عمره يلعب في الفريق الرديف لنادي ليستر سيتي. هذا الشاب هو فايق البلقية والذي تقدر ثروته بـ20 مليار دولار أي 14 مليار جنيه إسترليني.

فايق هو ابن جعفري البلقية أمير بروني وقريب لـ حسن البلقية سلطان بروني والذي يعد من أثرى أثرياء العالم حسب مجلة "فوربس". وولد اللاعب الشاب في لوس أنجلوس.

بسبب نظافة شباكه أمام ليستر.. حارس فليتوود يحصل على بيتزا مجانية لمدة عام أخيرا.. ليستر يضم صفقته العالقة منذ 4 أشهر بسبب 14 ثانية ميلنر بعد ثنائية صلاح في ليستر: لا أجد كلمات لوصفه

ويلعب فايق كجناح وبدأ مسيرته مع فريق نيوبري قبل أن ينضم في 2009 إلى ساوثامبتون وفي عام 2013 وعلى الرغم من عدم ارتباطه بعقد عرض عليه أرسنال فترة تجريبية. ولعب معهم في بطولة مدينة ليون وسجل هدفا.

وعرض عليه تشيلسي عقدا يمتد لعامين لكن بعد عام وحيد انضم إلى ليستر بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

وأوضح تقرير "سبورت بايبل" أن فايق لا يهتم كثيرا بمسيرته كلاعب كرة قدم بسبب ثرائه الفاحش.

وشارك فايق في 9 مباريات دولية مع بوروني سجل خلالها هدفا، كما أنه يمكنه أن يلعب لمنتخب أمريكا.

وكشف التقرير عن واقعة لجعفري والد فايق حينما كان في عيد ميلاده الـ50 أقام حفلا خاصا وجلب مايكل جاكسون لكي يغني فيه للعائلة وكلفته مبلغ 17 مليون دولار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا