برعاية

كوتينيو تجاهل حلمه وإختار واقعه …جملة خاطئة تماما !

كوتينيو تجاهل حلمه وإختار واقعه …جملة خاطئة تماما !

هاي كورة_ إنتشرت جملة من الجمل التي تلقى صدى كبير في مواقع التواصل الإجتماعي وهي إن كوتينيو تجاهل حلمه وإختار واقعه حيث وهو صغير كان يحلم بريال مدريد ولكنه في النهاية إنتقل لبرشلونة ولكن هذه الجملة ليست حقيقية على الإطلاق للعديد من الأسباب.

1_ تجاهل حلمه ..نستطيع أن نؤكدها إن جاءه عرض من ريال مدريد وتجاهله للإنتقال لبرشلونة وهذا لم يحدث أو لم يتم إثباته إلى الآن .

2_الواقع يؤكد إن ريال مدريد حاضره وماضيه القريب كان أفضل من حاضر برشلونة وماضي برشلونة القريب…ريال مدريد في آخر أربعة أعوام (8 ميركاتو شتوي وصيفي أنفق 334 مليون يورو ومع ذلك حقق دوري أبطال أوروبا 3 مرات بينما برشلونة مستمر في الإنفاق أنفق في تلك الفترة  660 مليون يورو حيث أنفق وحقق فقط دوري أبطال أوروبا مرة وحيدة .

3_ كوتينيو إختار فقط من إختاره وقاتل من أجل أن يتعاقد معه وأنفق الغالي والنفيس من أجل الصفقة بينما ريال مدريد لديه أولويات أخرى في الإنفاق عليها مثل مركز حراسة المرمي وتدعيم الهجوم والأمور لاتقاس بالإنفاق ..الاهم أن يكون الإنتقال مفيدا للنادي …برشلونة تعاقد مع نيمار وسواريز وإعتقد الجميع أن برشلونة سيكتسح الاخضر واليابس ومع ذلك حقق منذ وصول سواريز تسعة ألقاب وهو رقم عظيم …ريال مدريد مع زيدان حقق 8 ألقاب في عامين وبدون إنفاق تقريبا على زيدان …فقط إستغل مالديه بشكل جيد .

4_نفس الجولة قيلت على نيمار وحينها خرجت الصجف الكتالونية تؤكد إن الصفقة ب57 مليون يورو فقط وإنه رفض ريال مدريد وبعدها هرب كوتينيو من برشلونة من أجل مصلحته…هل في تلك الحالة نؤكد إن نيمار تجاهل حلمه  من أجل واقعه.

5_كوتينيو صفقة رائعة ومميزة وتحسب لإدارة برشلونة ولكن إطلاق الأحاديث بدون معلومات وأرقام والإعتماد فقط على ترهات السوشيال ميديا مؤكد يكون في غير صالح اللعبة تماما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا