برعاية

الزمالك: لن نحاسب مدربنا إذا أخفق أمام الأهلي

الزمالك: لن نحاسب مدربنا إذا أخفق أمام الأهلي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، أن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة إيهاب جلال، لن يحاسب على مباراة القمة، المقرر لها غداً أمام الأهلي في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الممتاز.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق الأبيض، يعاونه حمد إبراهيم ونبيل محمود ومدرب حراس المرمى مصطفى كمال، وذلك خلفاً لجهاز المونتنيجري نيبوشا الذي تمت إقالته مؤخراً.

وأوضح منصور في تصريحاته للصحافيين اليوم، أن الجهاز الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال سيتولى المسؤولية قبل المباراة بـ24 ساعة فقط، وبالتالي لا يمكن محاسبته على نتيجة اللقاء، حتى لا يتم ظلمه على نتيجة اللقاء ومستوى الفريق.

وأكد منصور أن إصرار الجهاز الفني الجديد على الوجود في المباراة، وتولي القيادة، شجاعة كبيرة تحسب لجميع عناصره، مشدداً على عدم تحمل الجهاز الفني مسؤولية نتيجة المباراة نظراً لضيق الوقت بين تعيينه وخوض لقاء القمة.

في المقابل خرج المدافع المخضرم محمد نجيب من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراتي الفريق المقبلتين أمام الزمالك في القمة 115 بالدوري المصري، وأمام فريق المصري البورسعيدي في لقاء السوبر المصري، وذلك بسبب عدم اكتمال البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له اللاعب.

وأكد خالد محمود طبيب الفريق غياب نجيب عن المباراتين، موضحاً أن اللاعب يخوض حالياً برنامجاً تأهيلياً وعلاجياً للتخلص من إصابة العضلة الضامة التي لحقت به مؤخراً، وسيخضع لفحص طبي متتالٍ للتأكد من تقدم مراحل العلاج لحين إتمام تعافيه، والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

كما أكد طبيب الفريق أن الثنائي سعد الدين سمير وحسام عاشور أصبحا جاهزين لمواجهة الزمالك المرتقبة غداً الاثنين، حيث تعافى الثنائي من الإصابة بشكل كبير، وأصبحا جاهزين للقمة بعدما شاركا في التدريبات الجماعية للفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا