برعاية

نائب رئيس الزمالك: إيهاب جلال أفضل مدرب في آخر 3 سنوات.. وهذا موقف حمدي النقاز

نائب رئيس الزمالك: إيهاب جلال أفضل مدرب في آخر 3 سنوات.. وهذا موقف حمدي النقاز

عقب أحمد جلال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم ونصف.

وقال جلال في تصريحات لفضائية "دي إم سي سبورت": "اختيار إيهاب جلال وجهازه المعاون، كان يحتاج جرأة من الإدارة، والتعيين جاء بموافقة جميع من في المجلس بغرض مصلحة الزمالك".

وتابع: "أكثر من مدرب تم طرحه على الزمالك، وكان من بينهم التونسي فوزي البنزرتي، وأشكر نيبوشا المدير الفني السابق على الفترة التي قضاها، وإيهاب جلال قال إنه كان يتمنى تدريب الأبيض".

وأضاف: "اختارنا مدرب يعرف تفاصيل الدوري الممتاز جيدا، وصنع إنجازات مع فرق كبيرة، يعتبر أفضل مدير فني مصري في آخر 3 مواسم، كما أنه يمتلك الجرأة لقيادة الفريق في مباراة القمة المقبلة".

وأكمل: "أطلب من لاعبي الزمالك معرفة قيمة أنفسهم، ومصالحة الجماهير أمام الأهلي، ومصطفى كمال مدرب الحراس الجديد من ناشئي الأهلي".

واسترسل: "لم يتخيل أحد في الماضي انتقال لاعب من الأهلي إلى الزمالك أو حتى مدرب، لكن الآن نعيش عصر الاحتراف، ولنا أمثلة كثيرة في هذه الحالة، الراحل محمود الجوهري تولى تدريب الأهلي ثم الزمالك، وجمال عبدالحميد المهاجم انتقل من الأحمر إلى الأبيض أيضًا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا