برعاية

بسبب نظافة شباكه أمام ليستر.. حارس فليتوود يحصل على بيتزا مجانية لمدة عام

بسبب نظافة شباكه أمام ليستر.. حارس فليتوود يحصل على بيتزا مجانية لمدة عام

الحفاظ على شباكك نظيفة أمام إحدى فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لا يعني تأدية المهمة على أكمل وجه فقط وإنما سيعني الحصول على بيتزا مجانية لمدة عام.. هذا ما حدث مع كريس نيل حارس فليتوود تاون.

فليتوود واجه ليستر سيتي بالدور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت في مباراة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

إحدى محال البيتزا الشهيرة قدمت عرضا مغريا لنيل يقضي بحصوله على بيتزا مجانية لمدة شهر عن كل 7 دقائق ونصف دقيقة يحافظ فيها على شباكه نظيفة.

هل أتم انتقاله لبرشلونة؟ تقرير: كوتينيو لم يسافر مع ليفربول إلى معسكر دبي بونوتشي يقود ميلان لاستعادة الانتصارات على حساب كروتوني.. ونابولي يؤمن صدارته استوديو في الجول - ما الذي يضمن نجاح إيهاب جلال مع الزمالك؟ شبين الكوم لـ في الجول: رجب عمران وقع للأهلي 5 سنوات خبر في الجول – الزمالك يحسم صفقة النقاز.. وهذا موعد وصول اللاعب

ومع انتهاء المباراة بالتعادل السلبي كان ذلك يعني حفاظ كريس نيل على نظافة شباكه خلال 90 دقيقة ما يعني 12 شهرا من البيتزا المجانية :)

غياب جيمي فاردي هداف الثعالب عن المباراة ساعد نيل على الاحتفاظ بنظافة شباكه بل والأدهى أن الفريق الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة كاد أن يحقق الانتصار ولكن العارضة حرمت أشلي هانتر من تحقيق الانتصار.

الآن كريس نيل سيتجه رفقة باقي زملائه إلى ملعب "كينج باور" لخوض مباراة الإعادة كما تنص قوانين البطولة الأقدم في تاريخ كرة القدم.

الأهلي يؤجل مناقشة تجديد عقود 7 لاعبين لما بعد لقاء السوبر يوم الجمعة

سعد وعاشور جاهزان لمواجهة الزمالك

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا