برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

النصر لا يعلم بانتقال زاراتي إلى سارسفيلد

أكدت مصادر في نادي النصر، أن إدارة "العميد" لا تعلم أي شيء بشأن انتقال اللاعب الأرجنتيني ماورو زاراتي إلى فيليز سارسفيلد الأرجنتيني، الذي أعلن عنه النادي الأرجنتيني، علماً أن واتفورد الإنجليزي هو من يملك بطاقة اللاعب.

وأعلن نادي النصر عدم علمه بأي خطوة قام بها نادي واتفورد الإنجليزي أو اللاعب نفسه، إلا أن هذا لا يحول دون امتلاك النادي لأكثر من بديل في حالة إتمام صفقة انتقال زاراتي بصفة رسمية.

الوحدة يستعيد ناصر عبد الهادي

استعاد نادي الوحدة خدمات لاعبه ناصر عبد الهادي المعار إلى دبا الفجيرة، ويؤدي اللاعب أول تدريب له مع العنابي اليوم السبت، وكان اللاعب انتقل إلى دبا الفجيرة على سبيل الإعارة في يوليو (تموز) الماضي، وشارك مع دبا في جميع مباريات الدور الأول.

وأكد رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، أحمد الرميثي أن قرار عودة ناصر عبد الهادي جاء بالاتفاق مع المدرب الروماني لورينت ريجيكامب، الذي فضّل استعادة خدمات اللاعب، وإنهاء إعارته لحاجة الفريق إليه في الفترة المقبلة.

النصر يرغب في ضم مهاجم برشلونة الإكوادوري

أكدت دخول مسؤولي النصر في مفاوضات مع لاعب فريق برشلونة الاكوادوري، جوناثان ألفيس، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا