برعاية

بعد انتقاله للدوري السعودي.. 4 تحديات أمام عماد متعب

بعد انتقاله للدوري السعودي.. 4 تحديات أمام عماد متعب

أعلن مسئولو الأهلي، انتقال عماد متعب، مهاجم الفريق الأول، إلى نادي التعاون السعودي، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري.

ومر متعب بفترة لا يحسد عليها، داخل الأهلي، مؤخرًا، وتحديدًا منذ تولي حسام البدري، مسئولية الإدارة الفنية للفريق، إذ لم يحصل اللاعب إلا على دقائق فقط، للمشاركة في المباريات.

ويمثل انتقال متعب، إلى الدوري السعودي، تجربة هامة في مسيرة اللاعب صاحب الـ 34 عامًا، يواجه فيها تحديات جديدة على الصعيد الشخصي.

السبب الأساسي في خروج عماد متعب عن دياره، هو البحث عن فرصة للمشاركة في المباريات، فطالما أكد اللاعب على قدرته في تقديم أداء جيد، على الرغم من التداعيات التي تزعم غير ذلك.

الحصول على الفرصة للمشاركة، هو تحدي جديد لعماد متعب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد خروجه بطريقة جيدة من الأهلي.

يُذكر أن متعب لم يشارك سوى في 40 مباراة فقط منذ 2015، في مختلف المسابقات المحلية، بواقع 908 دقيقة، وسجل خلالها 12 هدفًا.

قد يكون السبب الأبرز في رحيل متعب عن الأهلي، خلال هذا التوقيت، هو رغبته في الانضمام لمنتخب مصر، للمشاركة في نهائيات كأس العالم، روسيا 2018، خاصة في ظل بحث هيكتور كوبر، المدير الفني "للفراعنة"، عن لاعب بخط الهجوم.

ويمثل إقناع كوبر، تحديًا كبيرًا بالنسبة لمهاجم الأهلي السابق، الذي يسعى لإثبات الذات واستعادة نغمة هز الشباك من جديد، رفقة فريقه السعودي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا