برعاية

بين استقرار الأهلي وتذبذب الزمالك.. 4 نجوم ينتظرون "المجد" في "سنة أولى قمة"

بين استقرار الأهلي وتذبذب الزمالك.. 4 نجوم ينتظرون "المجد" في "سنة أولى قمة"

ينتظر الشارع الكروي المصري، مباراة القمة بين الغريمين التقليديين، الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الممتاز.

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 36 نقطة، جمعها من 15 مباراة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الرابع ولديه 28 نقطة حصيلة خوض 16 لقاءً.

تمر الكتيبة الحمراء بحالة شبه مستقرة قبل المباراة، تحت قيادة حسام البدري الذي نجح في تحقيق الثنائية المحلية الموسم الماضي، والوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي خسر لقبها لصالح الوداد المغربي.

بينما تعيش القلعة البيضاء حالة من الاهتزاز والتذبذب، بعدما خسر الفريق 20 نقطة منذ انطلاق بطولة الدوري، تحت قيادة المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، الذي تمت إقالته منذ أيام قليلة، بسبب سوء النتائج وقبل لقاء القمة المرتقب، لتعيش الجماهير البيضاء حالة من الذعر، خوفًا من الخروج بنتيجة كارثية أمام الأهلي.

الزمالك لم يستقر حتى الآن على اسم المدير الفني الجديد، ولكن مرتضى منصور رئيس النادي، قرر ضم معتمد جمال للجهاز الفني، أمس الخميس.

ويستعرض بطولات أسماء اللاعبين المتوقع تألقهم من الفريقين في أول مباراة قمة لهم.

المغربي وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر، نجح حتى الآن في إحراز 8 أهداف في بطولة الدوري، كما أنه يساهم بشكل كبير في الفاعلية الهجومية للأهلي، ويتواجد في التشكيل الأساسي بشكل دائم، وحظي بثقة البدري في ظل النقد الذي كان يتعرض له في بداياته مع الأحمر، وتعد مباراة الزمالك هي أول لقاء قمة له.

المهاجم الشاب الجنوب إفريقي، تعاقد معه الأهلي مطلع الموسم الجاري، قادمًا من نادي بيدفيست، وظهر بشكل مميز في المباريات التي شارك بها منذ انطلاق بطولة الدوري، ورغم عدم تواجده بشكل دائم في تشكيل الأحمر، إلا أنه من المتوقع اعتماد البدري عليه في لقاء القمة، لاستغلال سرعاته في مساحات خط دفاع الزمالك، الذي استقبل 13 هدفًا حتى الآن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا