برعاية

استوديو في الجول – ما الذي ينقص صلاح لنقارنه بـ ميسي ورونالدو؟

استوديو في الجول – ما الذي ينقص صلاح لنقارنه بـ ميسي ورونالدو؟

"صلاح لاعب رائع، حينما تنظر إلى الفرص التي حظي بها 5 أو 6، إنه يذكرني بالإحساس الذي أشعر به مع ليونيل ميسي".". كانت تلك كلمات وصف بها إيان رايت نجم الكرة الإنجليزي محمد صلاح جناح ليفربول ونجم منتخب مصر.

بات محمد صلاح في مصاف الكبار في الدوري الإنجليزي وأحد الأسماء اللامعة في وقت قصير، هذا بعدما كتب اسمه في قلوب نادي روما ومشجعيه، وكذلك الأمر مع مشجعي فيورنتينا ومحبي الدوري الإيطالي.

صلاح صاحب الـ25 عاما تطور بدرجة كبيرة ويتطور مع الوقت يورجن كلوب مدرب ليفربول كان قد ألمح فعليا إلى ذلك بعد فوزه بجائزة "بي بي سي" كأفضل لاعب إفريقي لعام 2017. والآن هناك سؤال يطرح نفسه بقوة ما التالي للنجم المصري؟

استوديو في الجول - مشكلة يونايتد.. هل هي جودة اللاعبين أم مورينيو؟ استوديو في الجول - أزمة غرفة ملابس أرسنال وسانشيز.. وتوقيت النني السيء استوديو في الجول – من الأفضل بين جيرارد وسكولز ولامبارد

ما الذي ينقص صلاح ليصبح في قمة الترتيب العالمي ومن أفضل 10 لاعبين في العالم ويمكننا أن نقارنه بكل أريحية مع ميسي ورونالدو؟ نعم في قلوب المصريين والعرب هو رقم 1، لكن كيف يصل صلاح إلى مكانة تجعله مثلا ينتقل إلى ريال مدريد أو برشلونة أو تجعله يقود ليفربول لحصد الألقاب؟

إنه سؤال صعب للغاية وسيقودنا لنقاش طويل، وطالما أنه كذلك اتجه FilGoal.com لسؤال خبرائه عن صلاح وإمكانية تطوره وإلى أين يمكنه أن يصل.

يصحبكم FilGoal.com عبر الاستوديو الخاص به للبحث عن إجابة للسؤال، ما الذي يحتاجه لصلاح وما خطوته التالي؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا