برعاية

الكشف عن موقف ثلاثي بروسيا دورتموند من المعسكر الشتوي

الكشف عن موقف ثلاثي بروسيا دورتموند من المعسكر الشتوي

أشارت تقارير صحفية ألمانية، إلى أن ماريو جوتسه، وماركو ريوس، وبيير إميريك أوباميانج، ثلاثي نجوم فريق بروسيا دورتموند، سيلتحقون بمعسكر الفريق في مدينة ماربيلا الإسبانية، استعدادا للدور الثاني للموسم.

سحر دبي يبعد جوتسه عن معسكر دورتموند

وقالت صحيفة "سبورت 1" الألمانية في تقرير لها أن جوتسه وريوس سينضمان لمعسكر "الأصفر والأسود" في ماربيلا والذي يستمر من 3 إلى 9 يناير الجاري.

وكان بيتر شتوجر مدرب دورتموند قد أكد في تصريحات (الثلاثاء)، أن موقف جوتسه من التواجد في معسكر ماربيلا لم يتضح بعد، خاصة أنه يتواجد في مدينة دبي للقيام ببعض البرامج التأهيلية.

وعانى جوتسه من إصابة في الكاحل في نهاية شهر نوفمبر الماضي، بينما يعاني جوتسه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أبعدته عن الملاعب منذ شهر مايو الماضي.

وفي الإطار نفسه تقرر أن يلتحق بيير أوباميانج بمعسكر ماربيلا (الجمعة)، بسبب سفره إلى غانا لحضور حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لاختيار أفضل لاعبي قارة إفريقيا في 2017.

ويتنافس أوباميانج مع ثنائي فريق ليفربول، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، إلا أن فرصته في الفوز بالجائزة لثالث مرة صعبة للغاية، خاصة بعد فشل منتخب بلاده في التأهل لكأس العالم أو في التقدم في كأس أمم إفريقيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا