برعاية

خالد عزيز: ميولي اتحادية وعضو شرف هلالي بارز اتهمني بالرشوة

خالد عزيز: ميولي اتحادية وعضو شرف هلالي بارز اتهمني بالرشوة

تسبب نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي سابقا، الكابتن خالد عزيز، في إثارة الجدل في الوسط الرياضي، خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره في إحدى القنوات الفضائية، متحدثا عن تفاصيل مثيرة جدا، صاحبته طوال مسيرته الرياضية.

استعرض عزيز اللقطة الأشهر له، والتي صاحبها غضب جماهيري وجدل كبير في الوسط الرياضي، في ذلك الوقت، عندما طٌرد بالبطاقة الحمراء، في نهائي الدوري، عندما كان يلعب الهلال أمام الاتحاد في درة الملاعب، بعد أن اعتدى بالضرب على مهاجم الاتحاد، نايف هزازي، وخسر الهلال المباراة بهدفين لهدف.

وأكد عزيز أن الإشاعات لا زالت تطارده حتى بعد اعتزاله لكرة القدم، بسبب تلك اللقطة الشهيرة التي اتهم فيها بأخذ رشوة من رئيس نادي الاتحاد في ذلك الوقت، منصور البلوي، وأن هذه الحادثه كانت هي سبب خروجه من نادي الهلال، بسبب عضو شرف بارز وجه لخالد عزيز اتهامات متكررة بالرشوة من قبل منصور البلوي.

كما أشار عزيز إلى مفاوضات منصور البلوي المستمرة له قائلا: “منصور البلوي فاوضني كثيرا ومن حقه يفاوض أي لاعب، ولكن كان من الصعب أن ألعب لغير الهلال، بالرغم من أن ميولي اتحادية منذ الصغر  وأحبيت لاعبي الاتحاد بسبب روحهم العالية”.

وتطرق عزيز أيضا لغيابه عن النهائي الشهير بين الهلال والشباب، حين خسر الهلال بهدف وحيد، وبرر عزيز أن غيابه كان بسبب أعضاء شرف الهلال الذين لو يوفوا بوعودهم له.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا