برعاية

كريستيانو رونالدو يوجه عدة رسائل بعد نهاية 2017

كريستيانو رونالدو يوجه عدة رسائل بعد نهاية 2017

يرى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، أن 2017 كان عاما رائعا بالنسبة له على مستويات كثيرة، وذلك على هامش قضائه حاليا عطلة العام الجديد في مدينة "فونشال" البرتغالية، مسقط رأسه وعاصمة أرخبيل ماديرا.

كريستيانو رونالدو يرغب في الاتجاه للعمل السينمائي بعد الاعتزال

وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "إنه شعور رائع أن أنظر إلى الوراء وأرى كل ما حققته بالنظر إلى أنني بدأت لعب الكرة في شوارع ماديرا".

وتابع: "لقد أمنت بموهبتي، وعملت بجد كبير كي أخرج أفضل ما لدي، لكنني لم أكن لأحقق ما حققته دون تعاون الكثيرين الذين ساعدوني مهنيا".

وأتم: "أود إهداء هذه اللحظة لأسرتي، التي تقف دائما إلى جواري في السراء والضراء، ولأصدقائي، دون نسيان من آمنوا بي حين كنت مجرد صبي تراوده أحلام كثيرة، وللمدربين والزملاء، سواء في فرقي أو في المنتخب".

وعلى المستوى الفردي، توج "صاروخ ماديرا" العام الماضي بكرته الذهبية الخامسة المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول"، ليعادل رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وغريمه الأساسي، كما حصل على جائزة "الأفضل" لأحسن لاعب والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وذلك للعام الثاني على التوالي (2016 و2017).

فضلا عن ذلك، فاز  رونالدو بجائزته الثالثة لأفضل لاعب في أوروبا من الاتحاد القاري "يويفا"، وجائزة الحذاء الذهبي الرابعة له، وأصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في ثلاث مباريات نهائية في دوري أبطال أوروبا، كما سجل رقما قياسيا باسمه في نسخة هذا العام من دوري أبطال أوروبا، بتسجيله في المباريات الست لمرحلة المجموعات (9 أهداف).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا