برعاية

نجم المغرب: ندخل كأس العالم بلا ضغوط

نجم المغرب: ندخل كأس العالم بلا ضغوط

أكد سفيان بوفال، نجم المنتخب المغربي ولاعب ساوثهامبتون، أن لاعبي "أسود الأطلس" سيبذلون قصارى جهدهم للظهور بشكل جيد في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، مشددا على أن المنتخب لا يملك ما يخسره في البطولة، وهذا ما سيحرره من الضغوط.

المغرب يسقط كوت ديفوار بثنائية ويعود للمونديال بعد غياب 20 عاما

وتأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، والأولى بعد غياب 20 عاما، بعدما احتل صدارة مجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، متفوقا على منتخبات كوت ديفوار والجابون ومالي.

وقال بوفال، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إنه سعيد وفخور بالتواجد بين صفوف هذا المنتخب، مثنيا على الطريقة التي تأهل بها إلى نهائيات المونديال بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار في ملعبه وبين جماهيره بهدفين دون رد، معتبرا أن الأهم مواصلة هذا العمل في كأس العالم.

ويقع المنتخب المغربي في مجموعة الموت بالمونديال، مع منتخبات إسبانيا والبرتغال وإيران، وسيستهل مشواره في البطولة بملاقاة المنتخب الإيراني، 15 يونيو المقبل، بمدينة سان بطرسبرج الروسية.

وتمنى صاحب الـ24 عاما أن يكون قادرا على حجز مقعد أساسي في ساوثهامبتون خلال هذا الموسم، لمساعدة الفريق على تحقيق نتائج جيدة، وليكون جاهزا للمشاركة مع "أسود الأطلس" في نهائيات المونديال بشكل جيد.

وشارك بوفال منذ بداية هذا الموسم مع ساوثهامبتون في 18 مباراة، نجح خلالها في تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر، واستطاع حجز مقعد أساسي خلال المباريات الأخيرة للفريق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا