برعاية

جوارديولا يحذر لاعبي سيتي: لا تفكروا في لقب الدوري الإنجليزي

جوارديولا يحذر لاعبي سيتي: لا تفكروا في لقب الدوري الإنجليزي

يخشى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على لاعبيه من فقدان التركيز في المحطات المهمة المقبلة بالدوري الإنجليزي ولذلك وجه لهم النصيحة.

مانشستر سيتي فقد فرصة معادلة رقم جوارديولا القياسي بتحقيق 19 انتصار متتالي - مع بايرن ميونيخ - عندما تعادل مع كريستال بالاس سلبيا يوم الأحد لتتوقف سلسلة انتصاراته المتتتالية عند 18 مباراة.

فقدان نقطتين لم تكن الخسارة الوحيدة لرجال المدرب الإسباني وإنما تعرض كلا من جابرييل خيسوس وكيفن دي بروين للإصابة كانا خسارة أخرى.

إسبانيا تستضيف الأرجنتين وديا في 27 مارس رونالدو: لم أكن أتخيل يوما التقاط هذه الصورة.. كل الشكر لمن ساعدوني فينجر: ضم لويز وليمار؟ تقارير خاطئة.. ولم نتلق عروضا لسانشيز وأوزيل بوفون يضع شرطه للاستمرار موسما أخر في الملاعب رائعة كاسيرس وتألق ديبالا وفقر تهديفي ضمن أبرز ملامح الجولة 19 من الكالتشيو

وقال بيب الذي يبتعد فريقه عن أقرب ملاحقيه بـ14 نقطة: "بالطبع نحن في مركز جيد ولكني قلت للاعبيني إنه لا يتوجب عليهم التفكير في تحقيق اللقب والتركيز على المباراة المقبلة".

وأوضح في تصريحاته الصحفية التي نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" "إذا فكرت فيما سيحدث بعيدا فسوف يشتت ما سنفعله اليوم وعندها سيكون خطأً كبيرا".

وتابع "في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء، من الممكن أن تحقق سلسلة من الانتصارات المتتالية ثم بعدها سلسلة من المباريات التي تصبح غير قادر على الفوز بها".

"وهذا حدث في الماضي مع عدة فرق أخرى".

وأردف "فقط علينا التركيز عما نفعله والقيام به بطريقة صحيحة من اليوم ونواصل المسيرة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا