برعاية

مرتضى منصور: "الشحات" خائن ولا يسوى "3 قروش".. الشناوي لن يرحل وهذا سبب عدم قيد "إبراهيم" إفريقيًا

مرتضى منصور: "الشحات" خائن ولا يسوى "3 قروش".. الشناوي لن يرحل وهذا سبب عدم قيد "إبراهيم" إفريقيًا

برر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عدم قيد صانع اللعب محمد إبراهيم بالقائمة الإفريقية، بسبب أن اللاعب طلب الانتقال للمصري، مشيرًا إلى أنه يسعى لاستعادة الثلاثي مصطفى فتحي ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمود عبدالرازق شيكابالا.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الغندور والجمهور" المذاع عبر فضائية "إل تي سي": "أرغب في استعادة شيكابالا وكهربا ومصطفى فتحى، حينذآك من سيكون أفيد هم أم محمد إبراهيم؟، بالإضافة إلى أنه تحدث مع حسام وإبراهيم حسن من أجل الانتقال للمصري، فكيف لي أن أقوم بقيده ومن ثم يرحل".

وأضاف: "لم تحسم صفقة يوسف أوباما حتى الآن مع الاتحاد السكندرى لذلك لم يتم قيده في القائمة الإفريقية، وأحمد رفعت من أفضل اللاعبين في مصر ولن يرحل بسبب أن المدير الفني الحالي نيبوشا ليس مقتنعًا به، وتم قيده في القائمة الافريقية وإذا جاء مدرب آخر سيعتمد عليه".

وواصل: "هل يعقل إنه إذا فاز نيبوشا بالمباراتين المقبلتين ومن بينهم مباراة الأهلي أن يرحل؟! لا يعقل".

واستطرد: "نضع في الاعتبار ظهير أيمن منتخب تونس ويدعى حمزة المثلوثي، إذا لم تتم صفقة حمدي النقاز وآخر عرض لنا هو 600 ألف دولار".

وتابع: "لم نقدم لحسين الشحات أي عرض ولا حتى بـ30 قرش، اللاعب الذي يرتدي قميص نادي آخر غير النادي الذي يلعب له يكون خائنًا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا