برعاية

هل يُجني المقاصة ملايين الأهلي وينضم الشحات لـ"مظاليم الدكة"؟

هل يُجني المقاصة ملايين الأهلي وينضم الشحات لـ"مظاليم الدكة"؟

يبدو أن مصر للمقاصة أصبح على بعد خطوة من صفقة جديدة بالتعاون مع الأهلي، ليستكمل مسلسل تبادل اللاعبين المشترك بينهما منذ أكثر من موسم، بعدما أبدى الأحمر رغبة قوية في ضم حسين الشحات، صانع ألعاب الفريق الفيومي، خلال فترة الانتقالات الشتوية أو بداية من الموسم المقبل.

ترددت أنباء عن طلب مصر للمقاصة الحصول على 30 مليون جنيه نظير بيع حسين الشحات للأهلي، وهو الأمر الذي قد يعطل الصفقة لاسيما وأن الإدارة الجديدة للقلعة الحمراء، تحت رئاسة محمود الخطيب، لن تتعامل مع الصفقات مثلما تعامل من قبل محمود طاهر، بمثل هذه المبالغ الضخمة في لاعبين لم يحصلوا على أي فرصة مع الأحمر حتى الآن.

السؤال الذي يطرحه الجماهير، هل يستمر مصر للمقاصة في الحصول على أموال الأهلي، وينضم حسين الشحات لـ"مظاليم الدكة" مع حسام البدري، المدير الفني للأحمر، مثلما حدث من قبل مع أحمد الشيخ وميدو جابر؟!، أم يكون للخطيب رأي أخر، خاصة بعد أن أصبح رئيسًا للجنة الكرة والمشرف العام عليها.

يقدم حسين الشحات أداءً مميزًا هذا الموسم، بعدما نافس على لقب هداف الدوري، حيث أحرز 9 أهداف، بينما يتصدر قائمة الهدافين زميله جون أنطوي بـ11 هدفًا ويليه عمر السعيد، مهاجم الإنتاج الحربي بـ10 أهداف.

الشحات في حالة انتقاله للأهلي، سيكون عليه منافسة نجوما كبار في مركزه على رأسهم عبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وصالح جمعة، بالإضافة إلى وجود عمرو بركات وأحمد حمودي وميدو جابر، الذين لا يحصلون على فرصة أساسية.

- الشيخ يتحول من "هداف الدوري" لضيف دائم على الدكة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا