برعاية

أغلى مدافع في العالم يبدأ مغامرته مع ليفربول وكلوب يوجه رسالة للجماهير أغلى مدافع في العالم يبدأ مغامرته مع ليفربول وكلوب يوجه رسالة للجماهير

أغلى مدافع في العالم يبدأ مغامرته مع ليفربول وكلوب يوجه رسالة للجماهير                         أغلى مدافع في العالم يبدأ مغامرته مع ليفربول وكلوب يوجه رسالة للجماهير

توصل ليفربول لاتفاق يقضي بالتعاقد مع الهولندي فيرجيل فان ديك من ساوثامبتون بحسب ما أعلنه الناديان وسط تقارير تؤكد بأنها الصفقة ستكون الأغلى عالميا للتعاقد مع مدافع.

(دبي mbc.net)  توصل ليفربول لاتفاق يقضي بالتعاقد مع الهولندي فيرجيل فان ديك من ساوثامبتون بحسب ما أعلنه الناديان وسط تقارير تؤكد بأنها الصفقة ستكون الأغلى عالميا للتعاقد مع مدافع.

أغلى مدافع في العالم يبدأ مغامرته مع ليفربول وكلوب يوجه رسالة للجماهير

فان ديك النجم الهولندي المنضم حديثا لليفربول بدأل أول تدريباته يوم الإثنين ولقي ترحيبا كبيرا من جانب زملائه والجماهير

ولم يكشف ليفربول عن قيمة الصفقة لكن ساوثامبتون قال إنها "صفقة قياسية عالمية بالنسبة لمدافع" وذكرت وسائل اعلام بريطانية أن قيمتها 75 مليون جنيه استرليني (100.49 مليون دولار).

وتخطت هذه الصفقة بذلك ما دفعه مانشستر سيتي للتعاقد مع المدافعين كايل ووكر من توتنهام هوتسبير (50 مليون جنيه استرليني) وبنيامين ميندي من موناكو (52 مليون جنيه استرليني) الصيف الماضي.

وقال ليفربول في بيان "توصل ليفربول إلى اتفاق مع ساوثامبتون واللاعب ذاته سينتقل بموجبه فان ديك البالغ من العمر 26 عاما إلى ملعب أنفيلد عندما تبدأ فترة الانتقالات الشتوية في الاول من يناير 2018".

وبدا ليفربول في حاجة ماسة لهذه الصفقة في ظل معاناته من مشاكل دفاعية خلال الموسم الجاري بما يتعارض مع قوته الهجومية الكاسحة.

من جانبه، حث يورجن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الجماهير على "نسيان المبلغ" الخاصة بالصفقة القياسية التي ابرمها الفريق لضم الهولندي فيرجيل فان ديك والتركيز على مهارات اللاعب الهولندي.

وقال كلوب لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية "جودة الأداء...ولهذا السبب تعاقدنا معه. لهذا السبب كان اهتمامنا به".

وأضاف "يمكنني تخيل أن بعض الناس يقولون ‭'‬يا الهي‭'‬ يا له من مبلغ كبير. لكن الأمر ليس مثيرا للاهتمام بالنسبة لي. نحن لا نحدد الأسعار لكن السوق يفرضها.

وقال فان ديك، الذي لم يخف أبدا إعجابه بليفربول، في بيان إنه "سعيد وفخور" بالتعاقد مع هذا النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا