برعاية

المستقبل الرّياضي الباجي:هل تبخرت آمال الترشح إلى «البلاي أوف» ؟ المستقبل الرّياضي الباجي:هل تبخرت آمال الترشح إلى «البلاي أوف» ؟

المستقبل الرّياضي الباجي:هل تبخرت آمال الترشح إلى «البلاي أوف» ؟  المستقبل الرّياضي الباجي:هل تبخرت آمال الترشح إلى «البلاي أوف» ؟

ككل موسم لم تكن نتائج كبريات المستقبل الرياضي الباجي في بطولة القسم الوطني ــ أ ــ في مستوى الآمال حيث تتالت الهزائم والتي كان آخرها بقاعة باجة أمام المستقبل الرياضي بالمرسى حيث انقاد الفريق إلى الهزيمة بنتيجة 3 أشواط لواحد ليستقر في المرتبة الأخيرة برصيد نقطتين فقط في مجموعته وسيكون لزاما عليه الانتصار في مبارتين على الأقل من جملة المباريات الثلاثة الباقية ليضمن إحدى البطاقات الثلاثة المؤهلة إلى مجموعة «البلاي أوف» ويتفادى اللعب في مجموعة «البلاي آوت» وتحمّل غصرات نهاية الموسم. غير أن الحلم بتحقيق مثل هذا الإنجاز يبدو صعب المنال بالنظر إلى قيمة الفرق التي سيتبارى معها المستقبل الرياضي الباجي على غرار النادي الصفاقسي ونسر الهوارية والجمعية الأولمبية بصفاقس ولذا يمكن القول أن حظوظ الترشح إلى مجموعة اللقب قد تبخرت بنسبة كبيرة . ورغم معرفته بأجواء الفريق وامتلاكه لدراية كافية بإمكانيات اللاعبات فإن المدرب عمر المحيرصي قد تعاقد في كل موسم مع اللعب في مجموعة «البلاي آوت» ويبدو أن الموسم الحالي لن يشذ عن القاعدة في ظل تواصل النتائج السلبية وعدم قدرة المجموعة الحالية على مجاراة نسق البطولة وهو ما يتطلب أيضا من اللاعبات مزيد العمل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا