برعاية

السيسي يكرم أبطال مصر الرياضيين في البطولات العالمية

السيسي يكرم أبطال مصر الرياضيين في البطولات العالمية

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، الرياضيين الفائزين بميداليات وجوائز في البطولات الرياضية العالمية، والأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم.

وقام الرئيس المصري بمنح وسام الرياضة للأبطال الرياضيين.

وصرح المُتحدث باسم الرئاسة المصرية، السفير بسام راضي، في بيان له، بأن "الرئيس المصري عقد لقاءً مع الأبطال الرياضيين والأجهزة الفنية، حيث أعرب عن السعادة ببدء العام الجديد بالاحتفاء بهؤلاء الأبطال، مشيدًا بالإنجازات التي حققوها والتي تساهم في رفع اسم مصر على المستوى الدولي".

كما أعرب السيسي عن التطلع إلى مزيد من الإنجازات الرياضية لتصل مصر إلى المكانة التي تستحقها إقليمياً ودولياً، مشيراً إلى ما يمثله أبطال مصر الرياضيين من قدوة للشباب في المثابرة والعمل الدءوب لتحقيق الإنجازات.

وعبر الرئيس المصري، عن تقديره للرياضيين المصريين الذين لم يحالفهم التوفيق في الحصول على ميداليات، مؤكداً أن المعيار الأهم هو الإخلاص في العمل وبذل أقصى جهد سعياً لتحقيق الإنجازات.

وأضاف المُتحدث باسم الرئاسة المصرية، أن "السيسي حرص على توجيه تحية خاصة للأبطال الرياضيين من متحدي الإعاقة"، مؤكداً أنهم أبهروا العالم بإنجازاتهم ويمثلون واجهة مشرفة لمصر، حيث أكد أن هؤلاء الأبطال أثبتوا أن بالمثابرة والعزيمة تتحقق الإنجازات رغم أي تحدي، كما أنهم ضربوا أفضل مثل في أن العمل بجد وتفانٍ هو طريق النجاح.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا