برعاية

فان ديك: كل شيء رائع في ليفربول ومؤهل للبطولات.. أتشوق لنشيد دوري الأبطال

فان ديك: كل شيء رائع في ليفربول ومؤهل للبطولات.. أتشوق لنشيد دوري الأبطال

بعد أشهر من الصراع انتهى المسلسل أخيرا وحاز ليفربول على خدمات فيرجيل فان ديك. المقابل لم يكن هنيا بعد أن أصبح أغلى مدافع في التاريخ، والتطلعات أيضا لن تكون قليلة.

أتم فيرجيل فان ديك المدافع الهولندي الجديد لليفربول إجراءات انضمامه الرسمي للفريق صباح اليوم الإثنين بعد فتح باب الانتقالات رسميا.

فينالدوم مشيدا بالتعاقد مع فان ديك: ليفربول دائما ما يضم اللاعبين الكبار تايمز: ليفربول يواجه منافسة قوية من أجل ضم ديمبيلي مدرب بيرنلي: ليفربول ليس صلاح فقط 12 رقما رائعا من بداية صلاح المدوية مع ليفربول

وقال فان ديك في تصريحات لموقع النادي الرسمي بعد التوقيع: "أنا سعيد لكوني هنا، ولا أستطيع الانتظار للبداية الحقيقية".

وأضاف "بالنظر لتاريخ النادي العريق وكل شيء حول النادي، حتى ملعب التدريب وطاقم المدربين. كل الأمور تسير بشكل رائع بالنسبة لي ولعائلتي".

فان ديك شاهد ليفربول يفوز على ليستر سيتي بهدفي محمد صلاح يوم السبت في الدوري من مدرجات "أنفيلد"، لكن اللاعب يتشوق لمباراته الأولى لاعبا.

المدافع الهولني واصل "أعتقد أن اللعب في أنفيلد سيكون أمرا مميزا.. أتشوق للعب مباراة على أنفيلد أكون فيها صاحب الأرض، خاصة المباريات الليلية ومباريات دوري أبطال أوروبا".

صاحب الـ26 عاما حصل على القميص رقم "4" مع الفريق، ويستطيع المشاركة بداية من المباراة التالية في الدوري.

مدافع ساوثامبتون السابق أتبع "أتمنى تحقيق البطولات وهو أمر يتمناه كل اللاعبين، وفي ظل تلك القائمة من اللاعبين الرائعين في الفريق، أعتقد أننا قريبين جدا من ذلك".

وأتم "نحتاج للاجتهاد والأداء بشكل قوي، ثم ننتظر لنرى ما سيحدث مستقبلا".

أهلي جدة: الزمالك وجهة عبد الشافي المقبلة.. وتلك هي نسبة بقاءه

سموحة: الأهلي يفاوضنا لضم ثلاثي الفريق رسميا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا