برعاية

مورينيو الشرير وجواديولا الطيب !

مورينيو الشرير وجواديولا الطيب !

هاي كورة_ جدل كبير في الإعلام الإنجليزي وعبر السوشيال ميديا بعض تصريحات جوارديولا بعد التعادل مع كريستال بالاس وتصريحات مورينيو بعد التعادل مع ساوثهامبتون في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز وسوف نستعرض معا في هذا التقرير أبرز ملامح مايحدث.

1_ الصحافة الإنجليزية ومعظم المهتمين بعالم كرة القدم لاموا مورينيو كثيرا على أحاديثه المستمرة على التحكيم والحظ وضربات الجزاء وإصابات لاعبيه.

2_ مانشستر يونايتد في بداية الموسم قدم أداءا جيدا أي نعم ليست بجودة مانشستر سيتي ولكن الفريق كان أفضل من تشيلسي والأرسنال وليفربول ولكن بوصلة الفريق تراجعت بشدة وبات مورينيو مهتما أكثر بتفاصيل أخرى غير تطوير فريقه.

3_جوارديولا اليوم أشار بعد مباراة لكريستال بالاس بأن النحكيم لايحمي اللاعبين من الإصابات في إشارة لعنف لاعبي كريستال بالاس على دي بروين و خيسوس الذين خرجا من الملعب بإصابات كثيرة.

4_الإعلام تعامل مع التصريحات كئنها عادية بل وقف كثيرا في صف جوارديولا ولكن هي أيضا حجة مثل حجج مورينيو الكثيرة.

5_ جوارديولا وجه إعتراضه للجانب الخطأ …لعدة أسباب أولا كريستال بالاس تعرض لاعبيه لإصابتين بالغتين وهما دان وبونتشيون ولم يخرج هودجسون وإنتقد إيذاء الاعبين.

6_ جوارديولا كان يجب إنتقاد الروزنامة وهذا مافعله الموسم الماضي صراحة وإن جولات نهاية السنة قد لاتتوائم معها طريقة اللعب التي يتقنها السيتي بحضرة جوارديولا من ضغط عالي على الخصوم وإستخدام طريقة الإستحواذ لأنها تتطلب مجهودا بدنيا كبيرا وهذا قد يجعل اللاعبين خارج النسق كما كان الحال في الشوط الأول من المباراة.

7_جوارديولا تحدث عن جدول الدوري المضغوط عندما كان الفريق متعثرا الموسم الماضي ولكن هذا الموسم هو الأفضل وهو المهيمن لذا كان عليه أن يتحدث عن عنف لاعبي كريستال بالاس.

8_ هودجسون يمتلك فريق محدود ومن الطبيعي أن يلعب نجومه بعنف وقوة لان لاعبوا مانشستر سيتي يعيثون في الأرض فسادا في إنجلترا ويفعلون مايحلوا لهم بالدوري وكريستال بالاس نال أصناف العذاب في الدور الأول لذا لم يجد حلا سوى ان يقنع لاعبيه بالقوة في الأداء وعدم ترك المساحات للاعبي السيتي…هل كان سيرضى عنهم أنصار الفكر الهجومي عندما يتعرضوا لخسرة قاسية .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا