برعاية

“بالأرقام” شراكة إيسكو وأسينسيو المستحيلة رغم القوة التي تتمتع بها.

“بالأرقام” شراكة إيسكو وأسينسيو المستحيلة رغم القوة التي تتمتع بها.

هاي كورة_فـي 155 مباراة لعبها إيسكو سواء كان أساسياً “57” أو بديلاً “98” فاز الفريق في 116 وتعادل في 23 وخسر في 13 فقط بمعدل 8%, بينما وصل معدل الهزيمة بدونه إلي 14%..

بينمـا أسينسو لم يشارك في عام 2017 سوي 22 مباراة من أصل 63 لعبها الفريق!, وبدأ أساسياً فقط في 14 مباراة من تلك الـ 22 !!.

بينـما شراكة أسينسيو المستحيلة مع إيسكو بسبب زيدان قد تواجدت معه في 89 لقاء لم يشاركوا فيهم سوياً سوي في 13 لقاء فقط!, فـاز الفريق في 11 وتعادل فقط في 2 ولم يخسر, وسجل الثنائي مجتمعين 13 هدف في تلك اللقاءات..

أرقام قد تبدو عادية ولكنها توضح العديد من المشكلات, أولاً أن إجتماع الثنائي في نفس التشكيلة أمر يجعل الفريق قوياً جداً بجانب فعاليتهم الخاصة إذ سجلوا 13 هدف في 13 مباراة إشتركوا فيها معاً..

المشكلة الأخري بأن عادات زيدان الحسنة قد تغيرت ولم تصبح دكة البدلاء بنفس قيمة العام الماضي برغم تواجد لاعبين ذو جودة عالية جداً, وذلك ناجم عن الظروف السيئة التي وضع فيها الفريق نفسه بتعثراته المتتالية في بداية الموسم مما جعل هامش الخطأ ضئيلاً جداً وقـتل ثقة زيدان في خياراته لأنه مطالب بوضع 11 لاعب يفوزون فقط بسبب وضع الفريق, مما جلعنا نري صفقات الصيف جميعها في مدرجات البرنابيو في الكلاسكيو!!.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا