برعاية

جوارديولا يخشى خطورة ويلفريد زاها

جوارديولا يخشى خطورة ويلفريد زاها

أبدى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لـمانشستر سيتي قلقه الشديد من خطورة الإيفواري ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس، وذلك قبل المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء الأحد، ضمن الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا يتخذ خطوة الاستقرار في مانشستر سيتي

ووصلت إشادة جوارديولا بزاها إلى حد تأكيده أن قلقه من خطورة اللاعب أكثر من إمكانية انتهاء سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها مع السيتي في البريمييرليج هذا الموسم، والتي وصلت إلى 18 فوزا متتاليا.

وحال قيادته مانشستر سيتي للفوز على كريستال بالاس، سيعادل جوارديولا رقمه الشخصي السابق لأكبر سلسلة من الانتصارات المتتالية له كمدرب، والتي حققها مع بايرن ميونيخ موسم 2013-2014 بـ19 انتصارا متتاليا.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: "لست هنا للحديث عن سجلي الشخصي، قلقي يخص المباراة، وما سنفعله أمام رباعي الهجوم الخطير لكريستال بالاس".

وأضاف: "أنا فعلاً معجب بقدرات زاها، وبما يمكن أن يفعله، عندما غاب عن المباريات في أول 9 جولات، لم يكن كريستال بالاس قادراً على الفوز، وعندما عاد تغير الفريق".

وأتم: "زاها هو اللاعب الذي يمكنه تغيير سير المباريات، حقق للفريق العديد من النقاط بمفرده، وهذا ما يجب أن أكون قلقاً بشأنه".

وغاب زاها عن أغلب مباريات كريستال بالاس هذا الموسم بسبب الإصابة، قبل أن يعود مؤخراً ليساهم في تحسن نتائج الفريق نسبياً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا