برعاية

"هدف مؤمن الرائع.. وأتليتكو كان كسولا ضد الأهلي"

"هدف مؤمن الرائع.. وأتليتكو كان كسولا ضد الأهلي"

"كرة رائعة من مؤمن زكرية جهة اليمين، حاول مويا التصدي لها لكنه لم يصل أبدا إليها". هكذا وصفت صحيفة "ماركا" هدف مؤمن زكريا لاعب الأهلي ضد أتليتكو مدريد.

كيف تعاملت الصحف الإسبانية مع مواجهة الأهلي وأتليتكو مدريد الودية تحت شعار "السلام ضد الإرهاب"؟

ينقل لكم FilGoal.com من خلال التقرير التالي كل ما قالته الصحف الإسبانية عن المباراة.

فرج عامر لـ في الجول: لا يوجد عرض من الأهلي لضم عبد العزيز ولن يرحل في يناير جاريدو: الأهلي مثل ريال مدريد وبرشلونة.. ولهذا السبب لم يحترف السعيد وسليمان وزكريا سلة - الأهلي يتخطى عقبة سبورتنج ويدافع عن لقب دوري المرتبط أمام الجزيرة

"هدف مؤمن زكريا كان رائعا ولم يتمكن مويا من إيقافه".

"ثلاثية جاميرو جلبت الفوز لأتليتكو ونجح في العودة من بعيد لتخطي تقدم الأهلي بنتيجة 2-0".

"استمر أتليتكو مدريد في عملية التوسع العالمية له وهذه المرة زار مصر ولعب مباراة من أجل السلام وواجه أفضل نادي في القرن الـ20، وصعب الأمور كثيرا على الروخيبلانكوس".

"لم يكن أتليتكو ليهدر سمعته القوية التي اكتسبها خلال الأعوام الماضي، على الرغم من ذلك كانت هناك دقائق قليلة شعرنا فيها أن ذلك سيحدث".

"الأهلي تقدم بنتيجة 2-0 ومنحنا ذلك شعورا أن هناك حالة من الكسل، لكن أتليتكو فهم أن الجماهير التي أتت للملعب أرادت رؤية شيئا مما يفعله في كل مباراة وسجل جاميرو هاتريك ليعم السلام في الأتلتي".

"بالنسبة للأهلي كان الأمر بمثابة تحديا لمنافسة فريق من أفضل أندية أوروبا، فريق سيميوني واصل طريقته في مصر مثلما فعل في مدرب وبرشلونة، ومر بسوء حظ كبير لأنه حظى بفرص كثيرة لكنه لم يسجل".

"الفريق المصري كان واضحا أغلق مناطقه ودافع جيدا وكان سريعا للغاية ضد أتليتكو، ولعب بطريقة جميلة للغاية وتقدم بنتيجة 1-0 بهدف جميل، وبعد بداية الشوط الثاني قدم الفريق المصري أفضل دقائقه في المباراة قبل أن يفهم سيميوني أنه عليه أن يغير ويقود المباراة قبل أن تصبح النتيجة شيء أخر".

"بدأ أتليتكو مدريد المباراة بفريقه الاحتياطي عكس الأهلي الذي لعب بلاعبين ليسوا ضمن الفريق الأساسي وعزز نفسه بلاعبين من الدوري المصري وأخرين عرب".

"أتليتكو مدريد لم يقدم سوى 20 دقيقة قوية لأنه طوال الوقت بدا معزولا عن المباراة".

"جاميرو كان جيدا للغاية ولم يكن مراقبا في الأهداف الثلاثة وأنقذ فريقه".

"سجل مؤمن زكريا هدفا رائعا للغاية، وكان الأهلي الأفضل في أكثر من مناسبة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا