برعاية

جاريدو يحذر أتلتيكو مدريد من الأهلي المصري

جاريدو يحذر أتلتيكو مدريد من الأهلي المصري

حذر الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الحالي لفريق الرجاء البيضاوي المغربي والأسبق للأهلي المصري، فريق أتلتيكو مدريد من المباراة الودية التي سيواجه فيها الأهلي مساء السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية، مؤكدا أنها لن تأخذ طابع اللقاءات الودية، وستأخذ طابع الجدية.

الأهلي المصري يجهّز أتلتيكو مدريد للمرحلة الحاسمة للموسم

وقال جاريدو، في حوار لصحيفة "ماركا" الاسبانية: "الأهلي هو أكبر فريق في مصر من العديد من النواحي، وأبرزها البطولات القارية والمحلية، بجانب الشعبية الواسعة التي يمتلكها، وجماهير الأهلي أكثر عاطفة وحماسا تجاه ناديها عكس الجماهير الإسبانية، فهي لا تتوقف عن الهتاف لناديها وللاعبيها طوال المباراة". 

وأضاف جاريدو: "يجب على أتلتيكو مدريد أن يدرك جيدا أن المباراة لن تكون سهلة، فالأهلى يرى أنها ليست مباراة ودية، وتذكروا فوزه على ريال مدريد بهدف للا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين عام 2001".

وأتم: "الأندية العربية عندما تلعب مع فرق أوروبية تأخذ المباريات على محمل الجد، لإظهار أن مستوياتها الفنية والبدنية قريبة من مستويات هذه الفرق الكبرى".

وتابع: "الأندية المصرية غنية بالمواهب، لكننا لا نشاهد عددا كبيرا منهم يخوض تجربة الاحتراف في أوروبا بسبب العاطفة للوطن، لكن فى الوقت ذاته يمتلك الأهلي العديد من العناصر الشابة أصحاب القدرات الفنية الفائقة، وخير دليل على ذلك الثنائي محمود حسن "تريزيجيه" لاعب فريق قاسم باشا التركي الحالي، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتى الحالي، واللذان كانا يلعبان في الأهلي.

وأكمل: "كما يمتلك الفريق الأحمر حاليا ثلاثة لاعبين مميزين؛ هم عبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان، وكان بإمكان هذا الثلاثي الاحتراف في أوروبا، لكنهم يتقاضون أموالاً قريبة من مستوى مرتبات اللاعبين هناك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا