برعاية

دوناروما يسجل مشاركته رقم 100 بقميص ميلان بعمر الـ 18

دوناروما يسجل مشاركته رقم 100 بقميص ميلان بعمر الـ 18

لم يتخط جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان الإيطالي عامه الـ18 إلا إنه يكتب التاريخ ويسجل مشاركته رقم 100 بقميص فريقه.

انطلقت مباراة ميلان وفيورنتينا ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي ليسجل جيانلويجي دوناروما مشاركته رقم 100 بقميص ميلان.

افتتح دوناروما مشاركاته مع الروسونيري في 25 أكتوبر 2015 أمام ساسولو بالدوري الإيطالي وانتهت المباراة وقتها بفوز ميلان بهدفين مقابل هدف واحد.

4 قرارات تحكيمية غيرت تاريخ الكرة كلوب: لا نحتاج لبيع كوتينيو بسبب فان ديك كافاني يكشف حقيقة توتر علاقته مع نيمار وطموحاته مع سان جيرمان

وقبل المباراة المقامة بين ميلان وفيورنتينا شارك دوناروما في 99 مباراة بمختلف المسابقات مع ميلان بواقع 8899 دقيقة واستقبلت شباكه 109 هدفا بينما نجح في الخروج بشباك نظيفة 34 مرة بنسبة 34.3%.

دوناروما الذي يكمل عامه الـ19 في 25 فبراير المقبل شارك في أربع مباريات دولية مع المنتخب الإيطالي الأول جميعهم في مباريات ودية دولية ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه مرتين أمام أوروجواي وألمانيا.

وشارك دوناروما هذا الموسم مع فريقه في 27 مباراة بمختلف المسابقات واستقبل 30 هدفا ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة 11 مرة.

وأثار دوناروما الجدل مع نهاية الموسم الماضي بسبب رغبته في الرحيل عن الفريق وسط غضب جماهيري كبير قبل أن يعود اللاعب للتوقيع على تجديد تعاقده لكن أثير في الفترة الأخيرة نية وكيل أعماله إلغاء التجديد ورحيل اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

ويستعرض لكم FilGoal.com أبرز أرقام الحارس الإيطالي الشاب مع فريقه:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا