برعاية

وكيل اعماله: حسين علي تحت مجهر اندية خليجية واهلي طرابلس خيارنا الاخير | رياضة


	وكيل اعماله: حسين علي تحت مجهر اندية خليجية واهلي طرابلس خيارنا الاخير | رياضة

كشف نجم عبد الله، وكيل اعمال متوسط ميدان المنتخب الوطني حسين علي، أن اللاعب تلقى عدداً من العروض الخليجية، فيما لفت الى ان نادي اهلي طرابلس الليبي سيكون الخيار الاخير للاعب.

وقال عبد الله في حديث لـ السومرية نيوز إن "كل ما اطلبه من اللاعب حسين علي، هو التركيز في بطولة الخليج، والتفكير بكيفية تقديم اداء كبير يؤهل اللاعب للانتقال الى فريق كبير"، مؤكداً بالقول، "تلقيت اتصالات من عدة اندية خليجية للتعاقد مع علي، لكني اجلت التفاوض معها حتى نهاية البطولة كي لاتؤثر على مستوى اللاعب".

واوضح أن "نادي اهلي طرابلس الليبي، هو اخر خيار للاعب، لعدة اسباب من ضمنها انهم لم يسلكوا الطريق الصحيح في التفاوض معه، بل حاولوا التأثير على اللاعب بضمه مباشرة دون التفاوض مع ناديه الزوراء وهذا الامر غير صحيح لان اللاعب يمتلك عقداً مع ناديه ونحن نحترم ذلك ونسعى الى انتقاله بطريقة رسمية".

واضاف "علاقتي باهلي طرابلس جيدة، حيث قدمت لهم اللاعبين علي حسين رحيمة وسامر سعيد، وكنت معهم عادلا جداً واللاعبون قدموا مستويات جيدة، لكن مؤخراً فوجئت بانهم يستعينون بـ"وكلاء فيسبوك" يكلمون اللاعب وهذا ليس اسلوباً احترافياً في كرة القدم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا