برعاية

تعرف على لاعب النجم الساحلي المرشح للانتقال إلى الأهلي

تعرف على لاعب النجم الساحلي المرشح للانتقال إلى الأهلي

تردد اسم محمد أمين بن عمر الدولي التونسي، لاعب وسط فريق النجم الساحلي، خلال الفترة الماضية، بشأن انتقاله إلى أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك.

ويعتبر بن عمر أحد الركائز الأساسية في المنتخب التونسي، والفريق الساحلي في الوقت الحالي، حيث ساهم على الصعيد المحلي بوصول فريق النجم إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، الذي ودع منه البطولة على يد الأهلي المصري..

وعلى الصعيد الدولي ، شارك بن عمر في جميع المباريات في التصيفات المؤهلة لكأس العالم، وصعد بنسور قرطاج إلى مونديال روسيا 2018، بعد التأهل علي رأس المجموعة الأولى.

وتعد مفاوضات الأهلي هي الأكثر شراسة عن نظيره الزمالك، لضم بن عمر خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يرغب المارد الأحمر في تدعيم خط الوسط، في ظل الإصابات المتكررة لحسام عاشور، وهشام محمد الوافد الجديد من المقاصة، وعدم ثبات المستوى لعمرو السولية.

كشف مهدي العجيمي، المدير الرياضي لنادي النجم الساحلي التونسي، عن تواصل الأهلي مع اللاعب، في محاولة الاتفاق على كافة الأمور. طالع تصريحات المدير الرياضى.

وكان اللاعب تحدث عبر تصريحات تلفزيونية، وأكد خلالها شرف اللعب للنادي الأهلي الأكبر في إفريقيا، ولكنه أوضح أنه يفضل الاحتراف الخارجي تابع تصريحات بن عمر.

"بطولات" يرصد لكم بعض المعلومات عن الدولي التونسي صاحب الـ25 عامًا 

- ولد في 3 مايو عام 1992، بمدينة سوسة التونسية.

- يمتلك بن عمر مهارات مميزة، وسرعات، ويجيد اللعب في مركز المدافع، بجانب مركزه الأساسي في وسط الملعب، ما دفع مسؤولو الأهلي للاهتمام به للظفر بخدماته.

- وفاز بن عمر مع فريقه بـ3 بطولات هي: الدوري التونسي، كأس تونس ، كأس الاتحاد الإفريقي، منذ قدومه إلى النحم الساحلي عام 2014.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا