برعاية

فينغر لا يخشى من رحيل سانشيز عن آرسنال

فينغر لا يخشى من رحيل سانشيز عن آرسنال

أكد الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال، خامس الدوري الإنجليزي لكرة القدم، أنه لا يخشى رحيل المهاجم الدولي التشيلي المتألق ألكسيس سانشيز في سوق الانتقالات الشتوي الذي يفتتح في الأول من يناير. وقال فينغر بعد الفوز على كريستال بالاس 3 - 2 «لست خائفاً من حصول سانشيز على عرض للانتقال، لكن هذا الموضوع سيعود إلى التداول بسبب وضعه التعاقدي»، في إشارة إلى انتهاء عقده في يونيو (حزيران) 2018.

وسجل سانشيز الذي أجهض الصيف الماضي انتقاله إلى مانشستر سيتي، ثنائية في مرمى كريستال بالاس، لكن زملاءه لم يحتفلوا معه عندما سجل الهدف الأول.

وعلق فينغر: «أعتقد بأنه كان جيداً، ومركزاً جداً. هذا هو سانشيز لاعب كرة القدم الكبير كما نعرفه. هذا النوع من الأداء الذي ننتظره منه».

ورغم أن رحيل سانشيز ربما أصبح مسألة وقت، أضاف فينغر: «أولاً لا يعلم أي شخص ماذا سيحدث. من الصعب التكهن، في الوقت الحالي نحن نركز على المباراة المقبلة، واللاعبون ملتزمون ومستعدون للقتال. هذا ليس ضماناً لبقائك في مكان ما».

وتابع: «طالما تلعب في فريق ما يجب أن تقدم أفضل ما لديك. لست متخصصاً في علم النفس... لم أشكك يوماً بالتزامه تجاه فريقه، لكن عندما تكون في وضع تعاقدي من هذا النوع، الناس يطرحون عليك أسئلة حول مستقبلك». وأعلن فينغر أيضاً أن مفاوضات متوقعة أيضاً من أجل التمديد لجاك ويلشير الذي استعاد مستواه، وينتهي عقده أيضاً أواخر يونيو المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا