برعاية

حسام البدري يكشف لرئيس الأهلي المصري سر تراجع النتائج

حسام البدري يكشف لرئيس الأهلي المصري سر تراجع النتائج

حسام البدري - المدير الفنى للأهلي المصري

ألقى حسام البدري، المدير الفني للأهلي المصري، باللوم على لاعبيه، خلال حديثه مع محمود الخطيب رئيس النادي، عن أسباب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة. 

وكان الخطيب عقد جلسة مهمة مع البدري في حضور عبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة، وعلاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وعلمت "بوابة العين" الرياضية أن البدري كشف للجنة الكرة عن فقد بعض اللاعبين تركيزهم تماماً خلال الفترة الأخيرة بسبب التفكير الزائد في الأموال، حسب تعبيره، مشيراً إلى أن بعض النجوم تلقى عروضا مالية مغرية كانت سبباً في افتقادهم الرغبة في التألق مع الفريق، من أجل السماح لهم بالرحيل، وهو ما تسبب في تراجع الأداء والنتائج.

وأكد البدري أن ما يحدث من نجوم الفريق أمر لم يشهده النادي من قبل، مشددا على أن العروض الخيالية تعد السبب الرئيسي في ذلك.

وأشار البدري إلى أن عبدالله السعيد تلقى عروضا مغرية من السعودية، بينما يرغب فريق الإمارات الإماراتي في ضم مؤمن زكريا، ويطلب أكثر من ناد ضم التونسي علي معلول، في الوقت الذي لا يزال رامي ربيعة يحلم بالاحتراف الخارجي، بينما يعاني الحارس شريف إكرامي من تراجع مستواه الفني مؤخرا.

وشهدت الجلسة حديثا مكثفاً حول مصير عماد متعب مهاجم الفريق، حيث طلب الخطيب الاستماع لوجهة نظر البدري، الذي اعتبر أن المهاجم يسبب مشكلة كبرى له داخل الفريق، بسبب عدم تقبله فكرة الخروج من المباريات أو الجلوس احتياطياً، مشيراً إلى أنه يفضل رحيله في يناير المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا