برعاية

جماهير #ريال_مدريد تختار بين #كين و #نيمار

جماهير #ريال_مدريد تختار بين #كين و #نيمار

تفضل جماهير ريال مدريد مهاجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل، وفقاً لاستطلاع أجرته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وحصل كين، هداف عام 2017 برصيد 56 هدفاً، متفوقا على مهاجم برشلونة ليونيل ميسي بهدفين، على 34% من الأصوات المشاركة في الاستطلاع، بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثاني، البرازيلي نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان) الذي حصل على 23%.

وجاء زميل الأخير في بي إس جي، الفرنسي كيليان مبابي، في المركز الثالث بعد أن حصل على 14% من الأصوات، يليه البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) بـ9% ثم البلجيكي إدين هازارد (تشيلسي) بـ8%.

وفي ذيل القائمة، جاء كل من الأرجنتيني ماورو إيكاردي (إنتر ميلانو)، وباولو ديبالا (يوفنتوس)، بـ6% لكل منهما.

وبذلك، أيد غالبية المشجعين استقدام كين لتعزيز صفوف الريال الذي يعاني من مشكلات في الحسم، الأمر الذي انعكس في النتائج السلبية التي حصل عليها الثلاثي الهجومي “بي بي سي” ولم يسلم منها سوى البرتغالي كريستيانو رونالدو ولو بدرجة مقبول بسبب بدايته السيئة في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

أما الجناح الويلزي غاريث بيل والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما فرسبا في اختبار الجماهير، وحصلا على التقييم الأسوأ بين باقي لاعبي “الملكي”.

وعلى النقيض، اختارت الجماهير صانع ألعاب “الملكي” إيسكو ألاركون أفضل لاعب في الفريق يليه لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا