برعاية

صاحب صحوة الإسماعيلي يرحل لتدريب أوغندا

صاحب صحوة الإسماعيلي يرحل لتدريب أوغندا

أعلن نادي الإسماعيلي المصري موافقته على رحيل مدربه الفرنسي سيباستيان ديسابر، وذلك لتولي المسؤولية الفنية للمنتخب الأوغندي.

الإسماعيلي يواصل صدارة ترتيب الدوري المصري بفوز كبير

وتولى ديسابر المسؤولية الفنية  للإسماعيلي في يوليو الماضي بعقد يمتد لمدة موسم واحد خلفا للمدير الفني المؤقت أبو طالب العيسوي، لينجح في قيادة الفريق لصدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، بعدما فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 وخسر مباراة وحيدة.

وأصدرت إدارة الإسماعيلي عبر الموقع الرسمي للنادي بيانا أعلنت فيه قبول طلب المدرب الفرنسي بالرحيل عن تدريب الفريق بعدما أصر عليه لتدريب المنتخب الأوغندي، معتبرا أنها فرصة جيدة بالنسبة لمسيرته المهنية.

وتعتبر جماهير النادي الساحلي المدرب الفرنسي بمثابة محقق أحلامها، بعدما قدم الفريق تحت قيادته أداءً ونتائج مميزة لم ينجح في تحقيقها منذ فترة طويلة.

وأكد البيان أن إدارة النادي حاولت بشتى الطرق إقناع ديسابر بالبقاء وعدم الرحيل، إلا أنه رفض كل المحاولات، لتقرر الإدارة الموافقة على رحيله لثقتها في قدرات اللاعبين، وتمكنهم من الحفاظ على استقرار الفريق ومواجهة جميع الصعوبات الممكنة.

وطمأنت إدارة الإسماعيلي الجماهير بشأن مستقبل الفريق، مؤكدة أن المجلس سيبقى في حالة انعقاد مستمر للتعاقد مع مدرب جديد يكون قادرا على استكمال المسيرة التي بدأها المدرب الفرنسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا