برعاية

اتحاد جدة يعلن كيفية إنفاقه لأموال "ادعم ناديك"

اتحاد جدة يعلن كيفية إنفاقه لأموال "ادعم ناديك"

حمد الصنيع رئيس اتحاد جدة السعودي

أكد حمد الصنيع، رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، أن الهيئة العامة للرياضة ستتولى الإشراف على حسابات الأندية، فيما يخص الأموال المحققة التي ستتحصل عليها من حملة "ادعم ناديك".

حمد الصنيع رئيسُا لاتحاد جدة بعد إبعاد الحائلي

وأوضح الصنيع في كلمته خلال افتتاح المؤتمر الصحفي الخاص بحملة الاتحاد "اتحادي قول وفعل": "أشكر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة على مبادرة ادعم فريقك، التي تعكس حرص الهيئة ورئيسها على شؤون الأندية ورغبتها في معالجة تلك المشاكل من خلال مبادرات وأفكار إيجابية".

وأكمل: "الهيئة هي المشرفة على حسابات الأندية في الحملة، وهي من ستراقب صرفها بما يخدم مصالح الأندية، والإدارة في النادي ستكون شفافة مع الجماهير في نشر أوجه صرف المبالغ المتحققة من الحملة".

وشدد الصنيع على أن الإدارة ستواصل سياسة تقنين المصروفات وإيقاف الهدر المالي لتجاوز تلك المرحلة الصعبة من تاريخ النمور، مضيفاً: "جمهور النمور هو دوماً فرس الرهان والداعم الأول".

الاتحاد عانى من أزمة مالية في العامين الأخيرين بسبب الديون المتراكمة عليه، مما أدى إلى فشل النادي في الحصول على الرخصة الآسيوية وعدم مشاركته في البطولة القارية في نسختي 2017 الماضية و2018 المقبلة، رغم احتلال مراكز تمنحه حق المشاركة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا