برعاية

توتي: ميسي هو الأفضل في العالم.. فقط لا تخبروا رونالدو

توتي: ميسي هو الأفضل في العالم.. فقط لا تخبروا رونالدو

يرى فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما الإيطالي أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب بالعالم على الرغم من تحقيق البرتغالي كريستيانو رونالدو لجائزة الكرة الذهبية الخامسة في مسيرته.

أسطورة الذئاب كان حاضرا في مؤتمر دبي الرياضي الدولي في دورته الـ12 وعند سؤاله عن اللاعب الأفضل في العالم من وجهة نظره كانت إجابته في صالح البرغوث الأرجنتيني.

وقال: "حقيقة أحببت كرة القدم التي أعرفها منذ سنوات طويلة مضت ولكن الآن أصبحت مجنونة".

جاتوزو: ربما أكون المدرب الأسوأ في الدوري الإيطالي ولكن منتخب أوغندا لـ في الجول: ديسابر مدربنا.. وحددنا موعد تقديمه ماريك هامشيك.. أسطورة نابولي الحية قائمة الأهلي - عودة ربيعة وميدو جابر يظهر للمرة الأولى ضد بتروجيت تقرير - كوبر يتفوق على معلول وفان مارفيك ويفوز بجائزة "جلوب سوكر" صلاح ضمن أكثر التعاقدات المؤثرة في 2017.. "الصفقة التي لا تقارن"

وأضاف "كرة القدم تغيرت كثيرا بين الماضي والحاضر، أفضل الكرة الرومانسية التي كانت في سابق عهدي أما الآن فتحولت إلى صناعة".

وتابع "هناك لاعبين مثل ميسي رونالدو ونيمار دا سيلفا ولكن نيمار يمثل الأسعار المبالغ بها، 250 مليون يورو مبلغ كبير للغاية على لاعب، هذا يتجاوز الواقع".

Mustafa Agha : “Who do you feel is the best player in the world ?” Totti : “To me, Messi is Number 1. But don’t tell Cristiano and Neymar about this. (laughs)” #disc2017 #dubaisc #globesoccer pic.twitter.com/mwgKeMhOht

— #GlobeSoccer Awards (@Globe_Soccer) December 28, 2017

من اللاعب الأفضل في العالم؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا