برعاية

#فينغر يرفض التذمر من قدرات #مانشستر_سيتي المالية

#فينغر يرفض التذمر من قدرات #مانشستر_سيتي المالية

لم يبد آرسين فينغر تعاطفاً مع شكوى جوزيه مورينيو من قدرة مانشستر سيتي على الإنفاق، وقال مدرب آرسنال إنه تعلم كيف يتعامل مع عدم استطاعة ناديه منافسة أندية الصفوة على الصعيد المالي، لأكثر من عقدين من الزمن.

وقال مدرب مانشستر يونايتد، مورينيو، هذا الأسبوع إنه بحاجة لاستثمارات إضافية، أكثر من تلك البالغة 300 مليون جنيه إسترليني (402.54 مليون دولار) التي أنفقها منذ توليه المسؤولية، حتى يستطيع منافسة سيتي المتصدر.

وأبلغ فينغر وسائل إعلام بريطانية: “كنت في هذا الموقف طيلة 21 عاماً لذا لن أبدأ في الشكوى الآن. هناك دائماً فريق واحد وفي بعض الأحيان 4 كانوا أغنى منا، لذا تعلمت التأقلم مع ذلك والتعامل مع الأمر”.

وأضاف: “أهم شيء هو التعامل مع وضعك بأفضل طريقة ممكنة.. نعم مانشستر سيتي أغنى منا وتشيلسي ومانشستر يونايتد أيضاً، لكني أؤمن بأننا يجب أن نعثر على طريق للنجاح”.

وكسر أرسنال رقمه القياسي في الانتقالات الصيف الماضي عندما ضم المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت مقابل 46.5 مليون جنيه إسترليني وفقاً لتقارير صحفية.

وتعاقد المدرب الفرنسي مع اليكسيس سانشيز مقابل 35 مليون جنيه استرليني في 2014 ومسعود أوزيل مقابل 42 مليون جنيه استرليني في 2013.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا