برعاية

مؤتمر دبي الرياضي| رئيس "فيفا": مهمتنا مواصلة الاستثمار في كرة القدم الحديثة

مؤتمر دبي الرياضي| رئيس "فيفا": مهمتنا مواصلة الاستثمار في كرة القدم الحديثة

أبرز رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جياني إنفانتينو، الاستثمارات الرئيسية التي يركز عليها الاتحاد من أجل تطوير كرة القدم، وذلك خلال مشاركته في الجلسة الرئيسية لليوم الثاني من مؤتمر دبي الرياضي الدولي اليوم الخميس.

وقال إنفانتيو خلال الجلسة: "أرغب في التوجه بالشرك إلى مجلس دبي الرياضي، على استضافته لنا من أجل التحدث عن التجارب الإثرائية لتطوير كرة القدم، مهمتنا في فيفا الحفاظ على لعبة كرة القدم وشركائها، نعمل لمواصلة الاستثمار في كرة القدم الحديثة".

وأبرز إنفانتينو أن فيفا يملك الكثير من الأفكار والمقترحات، وقال: "علينا أن نكون مبدعين وأن نسعى للتطوير بشكل دائم للحفاظ على كرة القدم".

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي: "استثمار فيفا الأول في كرة القدم يكون عن طريق تحسين سمعتنا وصورتنا أمام الجماهير في عملية إدارة هذه اللعبة الشعبية، أما الاستثمار الثاني فهو موجه نحو الجمهور وعشاق اللعبة، باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة".

وتابع إنفانتينو: "الاستثمار الثالث سيكون في حماية اللعبة، ولهذا ندرس بتأني تطبيث التغييرات على قوانين اللعبة، على سبيل المثال، قررنا بدء اختبار تكنولوجيا الفيديو المساعد للحكم، لنقرر إذا ما كانت ستنجح وسيتم اعتمادها، والنتائج حتى الآن إيجابية ومشجعة، وستكون استثماراً رائعاً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا