برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

هبيطة: غرف لاعبي "الأبيض" قمة في الانضباط

ناشد مدير منتخب الإمارات عبيد هبيطة المنتقدين عبر الفضائيات واستوديوهات التحليل بتحري الدقة في عباراتهم، موضحاً: "أحد محللي قناة الشارقة الرياضية قال أرجو من عبدالله صالح وعبيد هبيطة مراجعة غرف اللاعبين، وأدعو هذا الشخص أن يحضر إلى الكويت ليقف على انضباط المعسكر وانضباط اللاعبين بدلاً من الحديث بعبارات فلان أخبرني.. وهكذا".

وأكد هبيطة: "كلنا في قارب واحد، وهدفنا واحد، وأشهد الوفد المرافق لنا من الصحافيين، إذا كان شاهد أي منهم عدم انضباط في المعسكر، من حق كل ناقد أن يتناول الأمور الفنية، ولكن الأمور الانضباطية لا غبار عليها، وكل شيء يسير على ما يرام".

رسمياً.. "فيفا" يرفض الاحتجاج العماني ضد "الأبيض"

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم، رسمياً، قبول شكوى الاتحاد العماني بشأن مشاركة لاعب المنتخب الوطني محمد أحمد أمام عمان، وتضمن رد "فيفا" تأكيداً بعدم الاختصاص، ورد الملف للجنة الفنية للبطولة، التي وصفها "فيفا" بصاحبة الحق في تقرير مصير الشكوى.

وتفيد المتابعات أن الاتحاد العماني طلب من اللجنة الفنية مخاطبة "فيفا" ومدها بالمعلومات الخاصة بالقضية، بينما تمسكت اللجنة الفنية بقرارها بشأن القضية، والخاص برفض قبولها لأنها خالفت اللوائح، حيث قدمها الاتحاد العماني بعد مرور 4 ساعات على المباراة.

صافرة سيرلانكية تثير أزمة في "خليجي 23"

اثار استعانة اللجنة العليا المنظمة لكأس الخليج الـ23 لكرة القدم بطاقم تحكيم من سيريلانكا حالة من الامتعاض والاستياء الشديد لدى المنتخبات المشاركة، كونه ليس من حكام الصف الأول في آسيا، ولم يشارك في مباريات الجولتين الأولى والثانية، ولكنه تواجد في مرحله الحسم، واعتبر البعض ذلك خرقاً للاتفاقية المبرمة منذ النسخة الـ21 باقتصار تواجد الحكام المحايدين على حكام النخبة في القارة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا