برعاية

مدرب جالاطا سراي يطالب الاتحاد التركي بتعويض 3.5 مليون يورو

مدرب جالاطا سراي يطالب الاتحاد التركي بتعويض 3.5 مليون يورو

طالب فاتح تريم مدرب منتخب تركيا سابقا، وفريق جالاطا سراي حاليا، بتعويض مالي يقدر بـ3.5 مليون يورو من الاتحاد التركي لكرة القدم؛ بسبب ما اعتبره "إقالة تعسفية"، وذلك وفقا لدعوى قضائية كانت أولى جلساتها الثلاثاء.

ووفقا لما جاء بالجلسة التي جرت في إحدى محاكم إسطنبول، فإن دفاع تريم يعتبر أن الاتحاد التركي لكرة القدم فسخ تعاقده مع تريم من جانب واحد الصيف الماضي، وهو ما يستوجب دفع تعويض مالي للمدرب المخضرم.

يُذكر أن فاتح تريم ترك تدريب منتخب تركيا بعد إدانته بالتورط في الاعتداء على موظفي ومالك مطعم بمدينة إزمير؛ وذلك ردا على بعض الشتائم التي وُجهت له.

ومن جانبها، أكدت هيئة الدفاع عن الاتحاد الوطني أن تريم استقال بسبب هذه الفضيحة دون أن يطالب بأي تعويض مادي وقتها، ولكنه غيّر فكرته بعد ذلك، وفقا لما بثته قناة (NTV) التلفزيونية المحلية.

كان تريم (64 عاما) برر اعتداءه على مالك المطعم في ذلك الوقت بصفته كبير عائلته، وهو ما يجبره على الدفاع عن شرفها، موضحا أنه "إذا تكرر الأمر فسأكرر ما فعلته مجددا".

وأعلن الاتحاد التركي حينها أنه بعد الاجتماع، توصل الطرفان لنتيجة مفادها أنه من الأفضل لكليهما أن ينفصلا، فيما اعتُبر صيغة إقالة وليس فسخ العقد بالتراضي.

وتسببت هذه الدعوى التي تقدم بها تريم في جدل كبير داخل تركيا، كما يرى دفاع الطرفين أن التوصل لمصالحة بينهما أمر صعب، في حين أجّلت المحكمة نظر القضية حتى السابع من مارس/آذار المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا