برعاية

عصام الحضري غاضب من الاتحاد الأفريقي

عصام الحضري غاضب من الاتحاد الأفريقي

سيطرت حالة من الغضب الشديد على عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر وفريق التعاون السعودى ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعد استبعاده من الترشيحات النهائية للفوز بجائزة أفضل حارس مرمى في قارة أفريقيا لعام 2017.

الحضري يحذر من قوة منافسي منتخب مصر في المونديال

وبحسب مصادر قريبة من الحضري، فإن "السد العالي" كان يتوقع أن يصل على الأقل للمرحلة الأخيرة من الاختيارات، خاصة وأنه قدم عاماً استثنائيا ونجح فى قيادة منتخب مصر للتأهل لكأس العالم 2018 في روسيا، بخلاف التأهل لنهائى كأس أمم أفريقيا بالجابون فى بداية 2017.

وكان الكاف كشف عن تنافس المغربي أيمن مجيد حارس مرمى فريق الفتح الرباطي والمنتخب المغربي والتونسي أيمن المثلوثي حارس النجم الساحلي والمنتخب التونسي والأوغندي دينيس أونيانجو حارس صن داونز الجنوب أفريقي والمنتخب الأوغندي على جائزة أفضل حارس فى القارة خلال 2017 ليخرج الحضري من المنافسة النهائية.

ويزعم المقربون من الحضري أن السوداني عبد المنعم شطة رئيس الإدارة الفنية بالاتحاد الأفريقى كان سبباً مباشراً فى استبعاد الحضري من القائمة النهائية، نظراً لتوتر علاقته به حيث اعتاد شطة الهجوم على الحضري بعد رحيله عن الأهلي المصري فى 2008.

وتلقى الحضري اتصالات هاتفية عديدة من أصدقائه بالقاهرة وكذلك عدد من نجوم منتخب مصر، حيث أبدوا جميعا اندهاشهم من استبعاد الحضري من الترشيحات النهائية على اعتبار أنه حقق المستحيل فى 2017 برغم كبر سنه (34 عاما) وكان يستحق المنافسة على تلك الجائزة في هذا التوقيت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا