برعاية

خاص.. فوزي البنزرتي يغلق الباب أمام الفرق التونسية

خاص.. فوزي البنزرتي يغلق الباب أمام الفرق التونسية

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر مقربة من عائلة فوزي البنزرتي، بأن المدرب السابق للترجي قرر عدم قبول تدريب الأندية التونسية في المستقبل، بسبب ما يعتبره أجواء غير مشجعة على العمل في تونس.

"المجنس" كوليبالي يدعم تونس في معسكر المونديال الأول 

وكان البنزرتي أعلن استقالته من تدريب الترجي كرد فعل منه على الهجوم العنيف الذي تعرض له من جماهير الفريق، خلال مواجهة السبت الماضي أمام الصفاقسي، ضمن الجولة التاسعة للدوري التونسي، وانتهت بالتعادل (1-1).

وتشير تقارير صحفية مصرية إلى وجود مفاوضات بين الزمالك والبنزرتي، من أجل أن يتولى الأخير  تدريبه في الفترة المقبلة خلفا للمونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، الذي يتعرض لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير والإدارة بسبب تذبذب النتائج.

ويلقب البنزرتي بـ"صائد الألقاب" في تونس، حيث فاز بـ17 لقبا مع كل من الترجي والنجم الساحلي والإفريقي، منها 9 دوريات محلية ولقب دوري أبطال أفريقيا و3 بطولات عربية.

وخاض البنزرتي عدة مغامرات خارج تونس، حيث تولى تدريب منتخب ليبيا في الفترة بين 2007 و2009، كما درب الشارقة الإماراتي لفترة قصيرة في 2012، غير أن أنجح تجربة خارجية له كانت مع الرجاء البيضاوي المغربي، الذي قاده في سنة 2013 لمركز الوصافة في كأس العالم للأندية بعد أن خسر المباراة النهائية أمام بايرن ميونيخ بنتيجة (0-2).   

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا