برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

التونسي جمعة مرشح للعب في دوري الخليج العربي

بات المهاجم التونسي عصام جمعة مرشحاً بقوة للعب في دوري الخليج العربي، حيث وصلت المفاوضات معه مع أحد الأندية إلى مرحلة متقدمة.

ويعد عصام جمعة من الهدافين المعروفين، وهو لعب مع نادي دبي لموسمين قبل دمجه، وساهم في صعوده إلى دوري الدرجة الأولى، وسبق أن اختير في 2014 ثالث هداف على مستوى العالم، بعدما سجل 20 هدفاً على صعيد المباريات الدولية والبطولات القارية.

المهبوبي: "الأبيض" لم يأت للنزهة في الكويت

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي، أحمد المهبوبي، أن "المنتخب الوطني يسير على الطريق الصحيح، رغم أن القناعة ليست تامة على مجمل الأداء الذي ظهر عليه، خاصة في المباراة الأخيرة أمام السعودية".

وأوضح أن المنتخب هدفه اللقب، وقال: "جئنا للمنافسة على اللقب، وهو أمر بديهي، وليس هناك منتخب يخوض بطولات الخليج من أجل المشاركة فقط، ونحن أو باقي المنتخبات لم نأت إلى خليجي 23 للفسحة، ولكن للفوز واللقب، لذلك أؤكد أن البطولة نبغيها كما يفعل باقي المنتخبات".

إدارة النصر تقرر مقاطعة "أكشن يا دوري"

قررت إدارة نادي النصر مقاطعة برنامج "أكشن يا دوري" وعدم التعاون معه إطلاقاً، وبررت إدارة النادي، قرارها بما وصفته بالتجاوزات المستمرة والإساءات المتكررة بحق نادي النصر إدارة ولاعبين وجماهير، بالرغم مما يجده البرنامج من تعاون دائم من النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا