برعاية

بالفيديو - صناديق حمراء بداخلها أهداف.. هدايا صلاح تقود ليفربول لضرب سوانزي بخماسية

بالفيديو - صناديق حمراء بداخلها أهداف.. هدايا صلاح تقود ليفربول لضرب سوانزي بخماسية

تقمص النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول دور "بابا نويل" أو "سانتا كلوز" خلال "البوكسينج داي" وهو يوم الصناديق الحمراء في إنجلترا.

وفي هذا اليوم من كل عام في إنجلترا تحتفل الجماهير بعيد الكريسماس عن طريق تبادل الهدايا معا داخل الصناديق الحمراء، ومن هنا جاءت تسمية هذا اليوم بالـ"بوكسينج داي".

ودائما ما يشهد هذا اليوم مباريات الدوري الإنجليزي، وفي هذه المرة كان النجم محمد صلاح هو موزع الهدايا على زملائه في ليفربول خلال مواجهة سوانزي سيتي.

بالفيديو - هدايا صلاح مستمرة في البوكسينج داي.. ورقم قياسي له في الدوري الإنجليزي بالفيديو – صلاح يرفض هدية كوتينيو.. ويهدر إنفرادا بالفيديو – صلاح كاد أن يسجل مرتين في 30 ثانية بالفيديو – صلاح يقدم الهدايا في البوكسينج داي ويصنع لكوتينيو

وفاز ليفربول على سوانزي سيتي الويلزي بخماسية دون رد في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

صلاح واصل تألقه مع ليفربول في الدوري، ورغم أنه لم يسجل أهدافا إلا أنه صنع هدفين في المباراة.

وصنع صلاح الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 6 والذي سجله فيليبي كوتينيو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من الفرعون المصري.

وفي الدقيقة 52 أضاف روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني بعد تمريرة طويلة رائعة من مواطنه كوتينيو من ضربة حرة مباشرة قابلها بتسديدة مباشرة في المرمى.

وجاء الدور على الظهير الأيمن الشاب أليكس أرنولد لتسجيل الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 65 بتسديدة قوية من الناحية اليمنى.

ومرة أخرى صنع صلاح الهدف الثاني له في المباراة والرابع لفريقه بعدما انفرد بالمرمى ومرر الكرة إلى فيرمينو أمام الشباك الخالية.

وأخيرا سجل البديل أليكس تشامبرلين الهدف الخامس في الدقيقة 82 مستغلا ارتباك دفاع سوانزي.

وبعدما صنع صلاح هدفين أصبح أول لاعب يشارك في 20 هدفا خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، بعدما سجل 15 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

بهذه النتيجة وصل ليفربول إلى النقطة 38 في المركز الرابع، وتجمد رصيد سوانزي عند النقطة 13 في المركز الأخير.

بالفيديو – رمضان يضرب مجددا.. ثاني مصري يسجل في تاريخ "بوكسينج داي"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا