برعاية

صور.. المارد الإنجليزي تفوق على شيرر وميسي.. ويخشى مفاجآت الفرعون المصري ! صور.. المارد الإنجليزي تفوق على شيرر وميسي.. ويخشى مفاجآت الفرعون المصري !

صور.. المارد الإنجليزي تفوق على شيرر وميسي.. ويخشى مفاجآت الفرعون المصري !                        صور.. المارد الإنجليزي تفوق على شيرر وميسي.. ويخشى مفاجآت الفرعون المصري !

سباق سرش على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بين هاري كين لاعب توتنهام والنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

(دبي mbc.net) سباق سرش على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بين هاري كين لاعب توتنهام والنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

صور.. المارد الإنجليزي تفوق على شيرر وميسي.. ويخشى مفاجآت الفرعون المصري !

أبدى هاري كين، نجم نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، سعادته بتحطيم الرقم القياسي المسجل باسم النجم السابق آلان شيرر، من حيث عدد الأهداف المسجلة بالدوري الإنجليزي خلال عام واحد ، حيث رفع كين رصيده في 2017 بالدوري إلى 39 هدفا ، متفوقا على شيرر الذي سجل 36 هدفا في عام 1995.

سجل كين ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال المباراة، التي فاز بها فريقه على ساوثهامبتون 5 / 2 الثلاثاء في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كين في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" :" كان من الصعب عدم التفكير في هذا الأمر، خاصة وأنني عادلت الرقم القياسي قبل بداية المباراة".

وأضاف :" كنت أرغب في تحقيق الفوز بالمباراة ولكن، بالطبع، أردت تسجيل الأهداف لأنني مهاجم. تحطيم الرقم القياسي شعور عظيم".

كما أبدى اللاعب سعادته أيضا بالحصول على لقب هداف العالم خلال العام المنقضي ،حيث قال في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) :" مقارنتي بلاعبين مثل ميسي وشيرر أمر رائع".

هاري كين أكد :"تسجيل هاتريك أمر رائع لأنهي به العام" وبات كين هداف العالم في 2017 ،متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو ،حيث بات في رصيده 56 هدفا هذا العام في كل البطولات بفارق هدفين أمام ميسي وثلاثة أهداف أمام رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي وإدينسون كافاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا