برعاية

بالفيديو - توتنام يضرب ساوثامبتون بخماسية في ليلة انفجار هاري كين

بالفيديو - توتنام يضرب ساوثامبتون بخماسية في ليلة انفجار هاري كين

مواصلة الانتصارات لم تكن الإنجاز الوحيد لفريق توتنام ولكن هدافهم هاي كين أيضا كتب العديد من الأرقام القياسية.

وانتصر توتنام على ساوثامبتون بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كين افتتح التسجيل في الدقيقة 22 قبل أن يضيف الثاني في الدقيقة 39، ومع الشوط الثاني سجل ديلي ألي هدف الديوك الثالث في الدقيقة 49.

يواصل صناعة التاريخ.. 7 أرقام حققها هاري كين بـ"هاتريك" ساوثامبتون الخطيب يعقد جلسة مع البدري وعبد الحفيظ على هامش تدريبات الأهلي فيلايني: يونايتد عرض علي التجديد.. لم أحسم قراري بعد رسميا - المقاصة يتعاقد مع شريف حازم المهمة لن تكون سهلة يا صلاح - كين يصنع التاريخ.. 3x1 ويتجاوز ميسي وشيرار

بعدها بدقيقتين أحرز سون هيونج مين الرابع لفريقه قبل أن يقلص المغربي سفيان بوفال الفارق في الدقيقة 64 ثم أعلن كين عن الهاتريك الثاني على التوالي بعد مباراة بيرنلي بهدف فريقه الخامس في الدقيقة 67.

واختتم دوسان تاديتش أهداف المباراة مسجلا الهدف الثاني للقديسيين في الدقيقة 82.

رصيد توتنام ارتفع إلى 37 نقطة في المركز الرابع بشكل مؤقت فيما توقف رصيد ساوثامبتون عند 19 نقطة في المركز الـ13.

ثلاثية هاري كين لم تكتب فقط تجاوز محترفنا المصري محمد صلاح على صدارة هدافي المسابقة بوصوله إلى 18 هدفا بل كتب أيضا أرقاما تاريخية.

39 هدفا في الدوري الإنجليزي هي محصلة أهداف هاري كين في عام 2017 ليصبح أكثر من سجل في عام ميلادي واحد بالبريمييرليج محطما رقم أسطورة إنجلترا آلان شيرار الذي حققه عام 95 بتسجيل 36 هدفا.

ووصل كين إلى هذا العدد من الأهداف خلال 36 مباراة أي أقل من عدد المباريات التي احتاجها شيرار لتسجيل 36 هدفا بعدما أحرزهم نجم بلاكبيرن روفرز في 42 مباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا