برعاية

قمة مرتقبة بين النصر والاهلي في الدوري السعودي قمة مرتقبة بين النصر والاهلي في الدوري السعودي

قمة مرتقبة بين النصر والاهلي في الدوري السعودي                        قمة مرتقبة بين النصر والاهلي في الدوري السعودي

يستضيف النصر الثالث الأهلي المتصدر الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في قمة مباريات المرحلة السادسة عشرة للدوري السعودي لكرة القدم.

(الرياض-mbc.net) يستضيفالنصر الثالث الأهلي المتصدر الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في قمة مباريات المرحلة السادسة عشرة للدوري السعودي لكرة القدم.

ويتصدر الاهلي الترتيب برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام الهلال (له مباراتان مؤجلتان) حامل اللقب الذي يحل ضيفا الجمعة على أحد، ويأتي النصر ثالثا وله 24 نقطة، بفارق الاهداف أمام الفيصلي الذي يلتقي الاتحاد الخميس ايضا.

ساءت نتائج النصر في المراحل الأربع الأخيرة، إذ تعادل في مباراتين وخسر في مثلها، آخرها أمام الاتفاق الذي يصارع من أجل البقاء.

يعاني النصر من مشاكل عدة أبرزها الفراغ الإداري منذ أكثر من شهر، فضلا عن المشاكل المالية التي تهدد مسيرته في كل موسم، لكن المدرب الأرجنتيني غوستافو كونتيروس يعمل على تهيئة اللاعبين معنويا وتجهيزهم فنيا لاستعادة الانتصارات والحفاظ على أمل للمنافسة على اللقب أو على الأقل مركز الوصافة.

يبرز في الفريق لاعبون من أمثال وليد عبدالله وإبراهيم غالب ويحيى الشهري والبرازيليين برونو أوفيني وليوناردو بيريرا والمغربي محمد فوزير، بينما يفتقد لجهود خالد الغامدي وعوض خميس بداعي الإصابة، وعمر هوساوي وشايع شراحيلي بسبب الإيقاف، واحمد الفريدي المشارك مع المنتخب في كأس الخليج بالكويت، وسامي النجعي وفهد الجميعة الموجودين مع المنتخب الأولمبي.

من جهته، استعاد الاهلي توازنه بفوزه في مباراتيه الاخيرتين على الاتفاق والفتح، ويتطلع لاستغلال ظروف مضيفه والعودة بالعلامة الكاملة للاحتفاظ بالصدارة على أمل تعثر الهلال في مباراتيه المؤجلتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا