برعاية

جوارديولا لا يخشى الإرهاق قبل مواجهة نيوكاسل

جوارديولا لا يخشى الإرهاق قبل مواجهة نيوكاسل

لا يخشى الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تعرض لاعبيه للإرهاق في الفترة المقبلة مع توالي المباريات.

قطار الأزرق السماوي لا يعرف التوقف حتى الآن. 17 انتصار متتالي في الدوري ونيوكاسل يونايتد سيكون محطة جديدة أمامه يوم الأربعاء بالجولة 20.

ومع الأداء الهجومي السريع الذي يقدمه سيتي يخشى البعض من إمكانية تعرض لاعبيه للإرهاق، ولكن بيب لا يخشى ذلك.

أسئلة للمدربين في الكريسماس.. هدية بوكيتينو لـ فينجر وكلوب لا يعلم متى يصل سانتا كلوز محمد يوسف لـ في الجول: حالة دبش تشبه محمد بركات.. وبتروجيت سيثبت صحة موقفه بعد الكشف عن معاناة إيبوي.. جالاتا سراي يعرض وظيفة على اللاعب دبش عن اتهامه بتناول المنشطات: لن أترك حقي.. أعاني من أزمة صحية في الأذن مواعيد مباريات الثلاثاء – الزمالك يواجه المقاولون.. صلاح وحجازي وصبحي في "البوكسينج داي"

وقال في تصريحات صحفية: "الإرهاق؟ لا أظن ذلك. ربما يحدث ولكننا نمتلك تشكيل جيد بما يكفي".

وأوضح "جابرييل خيسوس لم يلعب أمام بورنموث ولعب أمام ليستر في الكأس 120 دقيقة، إنه أكبر محارب للضغط على اللاعبين رأيته في حياتي، يساعدنا كثيرا".

وتابع "دانيلو، بيرناردو سيلفا وإلكاي جوندوجان جميعهم شارك أمام بورنموث، ولدينا أيضا يايا توريه وأليكساندر زينشنكو الذي لعب أمام ليستر ولم يتواجد بقائمة لقاء بورنموث".

وأكمل حديثه "بالطبع سنحاول مداورة التشكيل في هذه الفترة لأن لدينا مباراة كل 4 أيام، وكل من لعب في الماضي سوف يلعب في الفترة المقبلة".

وانتصر سيتي الجولة الماضية على بورنموث برباعية بيضاء ليصل إلى النقطة 55 ويوسع الفارق مع يونايتد إلى 13 نقطة بعد تعادل الأخير مع ليستر سيتي 2-2.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا