برعاية

وعد سيميوني لرئيس "الأتلتي" قبل 2018

وعد سيميوني لرئيس "الأتلتي" قبل 2018

أكد رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، أن فريقه سيصبح أقوى مع بداية العام الجديد، بانضمام دييغو كوستا، وفيتولو، إلى الفريق، عقب نهاية عقوبة الحرمان من تسجيل لاعبين جدد والتي وقعها عليه "فيفا" لخروقات في التعاقد مع لاعبين قُصر.

وقال سيريزو في مقابلة مع صحيفة آس المدريدية: "كوستا لاعب رائع وسيفيد الفريق كثيراً، إنه لاعب كبير ويسجل العديد من الأهداف، فيتولو أيضاً أظهر نفس الأمر مع إشبيلية ولاس بالماس، أتمنى أن يأتي الأول من يناير (كانون الثاني) قريبا".

وامتدح رئيس أتلتيكو الجهد الذي يقوم به مدرب الفريق، الأرجنتيني دييغو سيميوني، قائلاً: "نحن فخورون بوجود مدرب رائع مثله.. تعهد لنا بالبقاء في أتلتيكو الموسم المقبل".

وبخصوص الشكوى التي قدمها أتلتيكو لـ"فيفا" لإدانة مفاوضات نادي برشلونة مع مهاجم الفريق، الفرنسي أنطوان غريزمان، قال: "نحن لا نفعل سوى شيء واحد الدفاع عن مصالح أتلتيكو، أعتقد أننا فريق جاد ومسؤول، نطلب فقط أن يحترموا أتلتيكو".

وأقر سيريزو، بأن فريقه أنهى العام بشكل سيء بعد سقوطه في فخ الهزيمة الأولى له هذا الموسم في "الليغا" أمام إسبانيول، ليظل وصيفاً للجدول بفارق 9 نقاط خلف المتصدر برشلونة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا