برعاية

برشلونة فريق منفوخ ولايمتلك سوى ميسي وشتيجين !

برشلونة فريق منفوخ ولايمتلك سوى ميسي وشتيجين !

هاي كورة_ تنتشر عبر مواقع التواضل الإجتماعي وحتى الصحف المنتسبة لريال مدريد مقولة إن برشلونة فريق منفوخ ولايمتلك سوى ميسي وشتيجين …. سنحاول أن نناقش هذه الجملة ونتعرف هل هي جملة صحيحة أم جملة عبثية؟

_ 1_نحن هنا لسنا في مجال تقييم لليونيل ميسي فميسي هو الخط الفاصل الأهم في تاريخ اللعبة ..حول برشلونة لفريق يخافه العالم مع العديد من العوامل التي ذكرناها مرارا وتكرارا بينما شتيجين يقدم مسيرة مبهرة للغاية هذا الموسم ويتطور مستواه جدا.

2_جماهير ريال مدريد تريد أن تريح عقلها من التفكير في مشاكل الفريق وتؤكد إن برشلونة فريق ضعيف ولولا ميسي وشتيجين لإنهارا لفريق تماما ودانت السيطرة لريال مدريد.

3_الجملة إن كانت حقيقية وهي ليست كذلك هي دليل إدانة لريال مدريد وليس دفاع …فمعني أن فريق ضعيف لايمتلك سوى نجمين يتصدر الدوري ويهزمك على ملعبك بثلاثية نظيفة فهي كارثة.

4_أي فريق في العالم دائما مايعتمد على نجم فريد من نوعه وإذا غاب فإن قيمة الفريق الفنية تتراجع حتى لو حقق الإنتصارات وريال مدريد عندما غاب رونالدو في بداية الموسم وتراجع مستواه بشكل نسبي ريال مدريد تراجع عن برشلونة ب14 نقطة كاملة…تشيلسي عندما غاب هازارد في بداية الموسم للإصابة إنهارت فرص الفريق في الفوز بالدوري مبكرا…[وجبا تعرض للإصابة تراجع يونايتد بشكل كامل حتى فالنسيا كان قويا للغاية ومع إصابة جوديس إنهارت بداية الخفافيش.

5_برشلونة ليس ملهما مثل السنوات الماضية وفريق مثله مثل معظم أندية أوروبا الكبيرة من الممكن أن يخسر وليس معصوما من الخسارة كما كان الوضع في السنوات الماضية ولكن الفريق يمتلك نجوما جيدين يرتفع مستواهم بحضرة ميسي الذي يعطيهم الثقة ولكن لو لم يكونوا جيدين لعاني الفريق مهما كانت قدرات ميسي الخارقة.

6_ هل يمكن أن ننكر مدى تطور أومتيتي …هل يجوز أن نقول إن فيرمالين عندما تغيب الإصابة ليس لاعب موهوب…بيكيه الذي شارك في كل إنجازات أسبانيا وبرشلونة من 2009 هل معقول أن نقول مدافع ضعيف …هل من الممكن أن نذكر ألبا ولا نقول إنه من أفضل 3 أظهرة يسرى في العالم.

7_ سيميدو وبوسكيتس وإنيستا وسيرجي روبيرتو لاعبين من وجهة نظر جمهور ريال مدريد منفوخين ….أليكس فيدال وباكو ألكاسير هل سيئين ..باولينيو أعتقد يمتلك قدرات بدنية ورغبة وإصرار على النجاح تغطي على أي مشاكل فنية….سواري لطالما حرق قلوب عشاق ريال مدريد …هل أيضا منفوخ…ديمبلي عندم كان مع بروسيا دورتموند كان لاعب رائع …من الممكن أن نناقش في قيمته المالية ولكن هل فنيا لاعب تعيس؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا