برعاية

ريال مدريد يستهدف ضم نجوم العالم للعودة للتتويج

ريال مدريد يستهدف ضم نجوم العالم للعودة للتتويج

في ظل تراجع نتائج ريال مدريد مؤخرًا تزداد التكهنات عن حاجة الفريق إلى القيام بتعاقدات قوية تساعد الفريق على العودة لسكة الانتصارات مجددًا، بما يفتح الباب لدخول الملكي بقوة في سوق الانتقالات الشتوية.

صحيفة اكسبريس البريطانية قالت أن ريال مدريد لم يقم بسوق انتقالات صيفي قوي العام الماضي كما اعتاد خلال السنوات المقبلة، مشيرة إلى أنه ارتبط بالعديد من اللاعبين ذوي المستوى العالي لضمهم في سوق الانتقالات الصيفية، وأبرزهم إيكاردي وديبالا وهازراد وغيرهم.

كيبا و كورتوا: في ظل كثرة الحديث عن تراجع مستوى كليور نافاس حارس المرمى يبدو أن يرال مدريد حريص على تدعيم هذا المركز باستهداف كيبا حارس اتليتكو بلباو وكورتوا حارس تشيلسي، وإن كان الأول أفضل للريال في ظل امكانية لعبه في دوري الأبطال.

لابورتي: في ظل الإصابات المتكررة التي يعانيها أعضاء خط الدفاع يبدو أن لاعب أتليتيكو بلباو الذي تستهدفه الكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة قد يبدو خيارًا مناسبًا لريال مدريد.

إيدين هازارد: ارتبط النجم البلجيكي طويلًا بالانتقال إلى السانتياجو برنيابيو في ظل تصريحات اللاعب عن رغبته في اللعب تحت قيادة زين الدين زيدان وإشادة المدير الفني للريال به أكثر من مرة.

ماريو إيكاردي: هداف الدوري الإيطالي ونجم إنتر ميلان يعد من الخيارات الجذابة للريال في ظل تراجع مستوى كريم بنزيما وإهداره المستمر للفرص

ألفارو أودريزولا: في ظل إصابات نجم ريال مدريد كارفاخال وعد اكتساب النجم المغربي أشرف حكيمي للخبرة الكافية حتى الآن يبدو أن مدافع فريق ريال سوسيداد الأيمن سيكون خيارًا مناسبًا للريال.

ماركينيوس: نجم دفاع باريس سان جيرمان خيار أخر محبب لتعزيز دفاع الريال الذي يعاني الإصابات لاسيماف ي ظل المستوى المميز الذي يقدمه رفقة فريق الأمراء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا